أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يتعادل مع صن داونز سلبيا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد، 14 مايو 2023 12:07 ص
الوداد يتعادل مع صن داونز سلبيا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي، والتي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022-2023.

وشهد الشوط الأول قمة الإثارة، حيث تم إلغاء هدف لصن داونز، قبل أن يتم طرد نيو مايما لاعب الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الوداد على مرمى صن داونز، وتم طرد مارسيلو أليندا لاعب الفريق الجنوب افريقي، ليكون ثاني حالات الطرد.

الوداد ضد صن داونز
 

وجاء تشكيل الوداد كالتالي: في حراسة المرمى: يوسف مطيع/ الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - أمين أبو الفتوح/ الوسط: يحيى جبران - رضا الجعدي - أيمن الحسوني – محمد أوناجم/ الهجوم: أرسين كياكو - سيف الدين بوهرة- بولي سامبو

في المقابل جاء تشكيل صن داونز كالتالي: حراسة المرمى: ويليامز/ خط الدفاع: مبولي - مافالا – موديبا- أبوتويل/ خط الوسط: موكوينا - مورينا – زواني/ خط الهجوم: مايلولا - مايما - شالوليلي.

وبذلك فإن الفريقين ينتظران حسم التأهل قبل موقعة إياب البطولة والمقرر إقامتها السبت المقبل في جنوب أفريقيا.

وينتظر أن يتأهل الفائز من قمة الوداد وصن داونز إلى المباراة النهائية، لمواجهة الفائز بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

وتأهل الوداد إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بصعوبة على سيمبا التنزاني بركلات الترجيح في دور ربع النهائي، فيما حجز ماميلودي صن داونز مقعدًا، بفوزه الكاسح على شباب بلوزداد الجزائري.

ويخطط الوداد المغربى للحفاظ على لقبه بطلا لدوري أبطال افريقيا للمرة الثانية تواليا، حيث إنه صاحب لقب النسخة الماضية على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى الفريق الجنوب إفريقي إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2016 الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة