شاهد جينيفر لورانس بصحبة ابنها فى شوارع نيويورك

السبت، 13 مايو 2023 05:00 ص
شاهد جينيفر لورانس بصحبة ابنها فى شوارع نيويورك جينيفر لورانس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل جينيفر لورانس قضاء وقت ممتع مع ابنها "سي" البالغ من العمر 15 شهرًا ، وذلك بعدما تم رصدها أثناء اصطحابها عربة طفلها في مسقط رأسها داخل مدينة نيويورك، وتألقت بأزياء الصيف حينما ارتدت الكاب، ووضعت السماعات في أذنها أثناء سيرها بصحبة ابنها التي تواصل الظهور معه من وقت لآخر.

ولا تعد تلك المرة الأولى خلال الشهر الجارى التى تظهر فيها بصحبة ابنها، فقد سبق وحرصت جينيفر لورانس على السير بصحبة زوجها كوك مارونى خلال شوارع مدينة نيويورك مؤخرًا مثلما ظهر خلال الصور التي رصدتهما معًا، وارتدت لورانس أثناء نزهتهما سوياً زي كاجوال باللون الأسود بالكامل.

 

جينيفر لورانس 1
جينيفر لورانس 

 

وقد انشغلت جينيفر لورانس طوال الفترة الأخيرة بالعمل على مشروعها الأخير الممثل في فيلمها  No Hard Feelings، وظهرت منذ أيام في مونتوك، الواقع في هامبتونز داخل مدينة نيويورك، من اجل استكمال تصوير مشاهدها للعمل التي تحاول الانتهاء منه قريباً، وارتدت لورانس رداء أرجوانيًا فخمًا بين لقطات التصوير.

وكانت النجمة العالمية جينيفر لورانس، قد تحدثت عن الجانب المظلم عندما حققت النجومية العالمية من خلال سلسلة The Hunger Games بعد عرض الفيلم فى عام 2012، حيث اعترفت بأنها شعرت بأنها "سلعة" وفقدت إحساسها بالسيطرة، وذلك حسبما قالت فى تصريحات خلال مهرجان لندن السينمائى.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، وفقًا لمجلة Variety، "كنت أشعر بفقدان السيطرة على نفسى تمام"، وأدلت النجمة العالمية بهذه التصريحات لـ"فرانسين ستوك" خلال مقابلة على خشبة المسرح فى سلسلة حوارات الشاشة لمهرجان لندن السينمائى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة