1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 17.. سميحة وفوقية حاولتا الاستعانة بأكرم للهروب من انشراح.. الدكتورة نيللي تحضر الطعام لـ سامح رغبة في الزواج منه.. وعنبة يلمح لـ مايان السيد بإعجابه بها

الأحد، 09 أبريل 2023 12:35 م
1000 حمد الله ع السلامة الحلقة 17.. سميحة وفوقية حاولتا الاستعانة بأكرم للهروب من انشراح.. الدكتورة نيللي تحضر الطعام لـ سامح رغبة في الزواج منه.. وعنبة يلمح لـ مايان السيد بإعجابه بها 1000 حمد لله ع السلامة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 17 من مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، بطولة النجمة يسرا، والذى يعرض على شاشة cbc ومنصة watch it، أحداثًا متسارعة، حيث وصل أكرم إلى المكان الذى ترك فيه زوجته فوقية والدكتورة سميحة، حيث طلبت منه أن يذهب للمكان الذى يمكثون فيه وهو محل الدبابة، وعلى جانب آخر أوصلت الدكتورة نيللى سامح إلى المنزل ودخلت المطبخ حتى تحضر له الطعام، خاصة أنها تكن له الحب وترغب في الزواج منه.

ومع تتابع الأحداث، وصل بويكا عنبة وصديقه إلى سمير المسيطر – محمد محمود، حتى يتمكنا من معرفة لماذا يراقب محمد محمود عائلة الدكتورة سميحة، حيث جعل إيمان السيد تتواصل معهم، وطلبت منهم أن يعملوا معهم، واتصل بويكا بسماح حتى يطمئن على شقيقها سامح، وخلال المكالمة حاول أن يلمح لها أنه معجب بها، ولكنها لم تفهم ماذا يقصد، كما عادت يسرا إلى منزلها برفقة أكرم وزوجها محمد ثروت، لتجد نيللى بتأكل سامح في فمه.

ونشرت صفحة cbc مقطعًا من العمل، والذى كشف عن كوميديا بين انشراح – سماء إبراهيم والدكتورة نيللى بمساعدة فوقية وأكرم ويسرا، وذلك على خلفية دخول يسرا فجأة إلى منزلها لتجد نيللى بتأكل سامح ابنها الشوربة.

واستعانت فوقية والدكتورة سميحة بـ أكرم أكرم، حتى يهربوا من انشراح – سماء إبراهيم، وبالفعل جاء لهم ثروت بسيارته حتى ينقذهم ولكن انشراح ظلت معهم وذهبت معهم إلى منزل سمحية وتدور أحداث كوميدية بين انشراح والدكتورة نيللى.

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى اوقات،

ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة