محاسب يدفع 60 ألف جنيه إسترلينى تعويضا لجيرانه بسبب "ركنة سيارة"

الجمعة، 07 أبريل 2023 02:00 ص
محاسب يدفع 60 ألف جنيه إسترلينى تعويضا لجيرانه بسبب "ركنة سيارة" مواقع ركن السيارات
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر أمر لمحاسب بريطانى، الذى كان يضايق جيرانه بركن سيارته لتغلق الطريق أمام سيارتهم، واعتبرته قاضية بريطانية، أنه  مستوى من "التنمر" على جيرانه، وطالبته المحكمة بدفع 60 ألف جنيه إسترلينى كتعويض.

دخل إيفان سواريس، 53 عامًا، وجيرانه من عائلة كوثارى فى نزاع مرير حول مكان وقوف وركن السيارات منذ عام 2015، حيث اشتكى عائلة كوثارى من غلق إيفان الطريق أمام سيارتهم، باستمرار، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ركن السيارة
ركن السيارة

عائلة كوثارى اشتكت جارهم بسبب محاصرته لهم

ادعت بيندو كوثارى وزوجها سانديب وصهرها مانيش أن جارهم كان يحاصرهم فى كثير من الأحيان بالوقوف أمام سيارتهم، وسد طريقهم فى هريفيلد، غرب لندن وعرقلوا مرآبهم.

عندما طلبت منه السيدة كوثارى نقل سيارته حتى تتمكن من الوصول إلى العمل، قال لها السيد سواريس: "ليست مشكلتي" ، بطريقة وصفتها القاضية الآن بأنها "متعالية ومهينة".

طُلب الآن من سواريس وزوجته سونيتا دفع 60،090 جنيهًا إسترلينيًا كتعويض فى محكمة مقاطعة لندن المركزية بعد أن قالت القاضية جين إيفانز-جوردون إن سلوكه فى ركن السيارة كانف شكلاً من أشكال "التنمر".

فى الماضى سمح السيد والسيدة سواريس بترتيب "مقايضة"، حيث أوقفوا سياراتهم فى المساحتين المتجاورتين على اليسار، مع استخدام عائلة كوثاريس للمساحة الموجودة على اليمين، وقال الثنائى سواريس، إن هذا أمر "معقول" لأنه سمح لهما بإيقاف سياراتهما معًا أمام منزلهما، مع وقوف جيرانهم بالقرب من منزلهم ومرآبهم.

ايفان سواريس
ايفان سواريس

لكن الجيران اختلفوا بشأن ترتيبات وقوف السيارات، بعد مزاعم عن عدم مراعاة ركن السيارات، وفى سبتمبر 2018 ، ألغى السيد والسيدة سواريس اتفاقية التبادل.

انتهى الخلاف حول وقوف السيارات أمام قاضٍ فى عام 2021، عندما تم الحكم بأن السيد والسيدة سواريس قد أبطلوا اتفاقية المبادلة بشكل صحيح وأن المساحة الموجودة على اليمين هى ملكهم بحق.

لكن القضية عادت إلى المحكمة الأسبوع الماضى حيث طالب السيد والسيدة سواريس بالتعويض عن "التعدي" على أرضهم من خلال الاستمرار فى الوقوف المنطقة الخاصة بهم بركن سيارتهم، لما يقرب من عامين بعد انتهاء صفقة التبادل.

ومع ذلك، تقدم الزوجان كوثاريس بمطالبة مضادة، مطالبتين بتعويض عن سوء ركن جيرانهم  للسيارات، والذى قالوا إنه أضر بقيمة ممتلكاتهم، وزعمت عائلة كوثارى، أن السيدة كوثارى لم تستطع حتى ركوب سيارتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة