تصريحات نارية غير متوقعة من لبلبة عن مسلسل الكتيبة 101.. فيديو

الخميس، 06 أبريل 2023 06:00 ص
تصريحات نارية غير متوقعة من لبلبة عن مسلسل الكتيبة 101.. فيديو جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن أبرز تصريحات النجمة لبلبة عن مشاركتها في مسلسل "الكتيبة 101"، وتأكيدها بأنها لم يكن على بالها أبدا أن تقدم دراما تليفزيونية هذا العام، خاصة وأن الجميع يعلم أنها تدقق فى التفاصيل للحفاظ على اسمها وتاريخها، الذي علمت جاهدة فى بنائه على مدار مشوارها الفنى الممتد منذ أن كانت فى الخامسة من عمرها، حيث قدمت 88 فيلما، والذي لم تقدم خلاله أى عمل وطنى على الإطلاق.

 

وأضافت لبلبة، مؤكدة أن المخرجين لم يروها أبدا فى تلك الأدوار، خاصة وأنها شخصية مرحة وتقدم دائما أدوار (الست الفرفوشة)، وعندما طلبتها الشركة المتحدة وشركة سينرجى، للتعاقد على مسلسل الكتيبة 101 وأبلغوها أنه يسرد أحداثا حقيقية عشناها جميعا، وافقت على الفور وأعتبرته أسرع عقد مضته لأى عمل خلال مشوارها الفني، فلم تمر 5 دقائق وكانت قد أبدت موافقتها على المشاركة فى العمل، ولو فارقت الحياة حاليا ستكون سعيدة لأن في تاريخها عمل وطني اسمه الكتيبة 101.

وقالت أيضا النجمة لبلبة.. أنها تحمست للمشاركة فى مسلسل "الكتيبة 101"، رغم أن دور "زاهية" مساحته محدودة لأنه عمل وطنى، وأضافت.. أنها كانت تتمنى أن تقدم عملا وطنيا، وكانت دائما تنتظر أن يطلب منها أن تقدم عملا وطنيا أو أنها تغنى فى احتفالية وطنية، لدرجة أنها ذهبت إلى عمار الشريعى وطلبت منه أن يقدم لها أغنية وطنية، وبالفعل سجلت الأغنية من كلمات الراحل سيد حجاب، بعنوان (أغلى وطن) ولا تزال الأغنية لديها وجاهزة لأن تقدمها.. ولكنها لم تذاع حتى الأن.. وأشارت لبلبة إلى أنها تتمنى أن تغنى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن تقدم الأغنية، مؤكدة أنها جاهزة ومدتها 3 دقائق.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، ولبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيرين على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة