عصام خليل: مجلس أمناء الحوار الوطنى تلقى أكثر من 90 ألف مقترح

الأحد، 30 أبريل 2023 11:25 م
عصام خليل: مجلس أمناء الحوار الوطنى تلقى أكثر من 90 ألف مقترح الدكتور عصام خليل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحوار الوطنى يخص أولويات الشعب المصري، والحوار الوطنى تلقوا 90 ألف مقترح على الموقع، و400 مقترح من الاحزاب المصرية، وللخروج بالجمهورية الجديدة، مضيفا بقدم الشكر للشركة المتحدة فى تقديم أفلام وثائقية عن مصر القديمة وكليوباترا لتوثيق الحياة المصرية. 
 
وأضاف خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، : "جيلنا بيحاسب على التراكمات القديمة، ولابد من وضوع حلول أولوية لحل هذه التراكمات.. وهذه الحلول تحتاج لمجهود كبير فى الحوار الوطنى.. وتم وضع حلول سريعة ومتوسطة وطويلة، والأهم فى الوقت الحالى الموضوع الاقتصاد". 
 
وتابع : " لابد من حلول عملية فى جلسات الحوار الوطنى إعادة بناء الشخصية المصرية.. ولابد من حلول جذرية لمشكلات السياحة المصرية لأن عائدها سريع.. ولابد من الاستعانة بمديري المعارض العالمية لاكتساب خبراتهم فى مجالات السياحة، ولابد من وجود حل للتسويق السياحى وذلك عن طريق شركات متخصصة فى كل قارة للتسويق حول العالم". 
 
وأوضح : "مصر تمتلك كل مقاومات السياحة ولكن لديها مشكلة فى التسويق لمنتجتها.. ولابد من الاعتماد على شركات تسويق عالمية للترويج للمقصد السياحي المصري.. هناك العديد من الأماكن الأثرية والمناظر الطبيعية والسياحة العلاجية والشاطئية.. ومشكلة البلد أن هناك قوانين نعمل بها فى الاستثمار منذ عام 48 ولابد من تطويرها لتسهيل الاستثمار فى الدولة". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة