أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب تشيلسي: عشنا يومًا حزينًا بعد رحيل بوتر.. ولدينا فرصة أمام ليفربول

الإثنين، 03 أبريل 2023 05:03 م
مدرب تشيلسي: عشنا يومًا حزينًا بعد رحيل بوتر.. ولدينا فرصة أمام ليفربول برونو سالتور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق برونو سالتور، المدرب المؤقت لفريق تشيلسي الإنجليزي، على رحيل جراهام بوتر المدير الفني للبلوز قبل مواجهة ليفربول المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، فى القمة المؤجلة من الجولة الثامنة بمسابقة البريميرليج على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال مدرب تشيلسي المؤقت فى مؤتمر صحفي، "عشنا يوم حزين برحيل بوتر ولكن يجب أن أقدم دوري باحترافية".

وأضاف، "لقد تحدثت مع جراهام بوتر قبل خمس دقائق وهو يرسل تحياته للجميع، لقد كانت 24 ساعة صعبة جدًا على الطاقم وعلينا أن نتعايش معها".

وتابع، "أنا هنا فقط لأقدم الأفضل للنادي، لم اتحدث مع اللاعبين بعد، لدينا جلسة ستتم بعد الظهر، كلنا مسؤولين عن الوضع ويجب علينا أن نُبقي الأمور إيجابية".

وشدد سالتور خلال تصريحاته قائًلا، "أنا هنا فقط لأن جراهام بوتر والنادي شعروا بأنها هي الخطوة الصحيحة، تركيزي بأكمله على مباراة الغد، يجب أن أكون محترف وأن أجهز اللاعبين جيدًا لمواجهة ليفربول غدًا".

وأضاف مدرب البلوز المؤقت، "اللاعبون سيكونوا حزينين أيضًا لأنهم يعرفون نوعية شخص جراهام بوتر، الأمر يتعلق بالفوز دائمًا فى تشيلسي ولدينا فرصة غدًا امام ليفربول، إنها فرصة للاعبين ، نحن نمثل تشيلسي نادي له تاريخ رائع ودائمًا يُريد الفوز".

وحول اختيارته في مباراة الغد ضد ليفربول رد سالتور، "لن أعطيكم أى إجابة".

وكشف برونو سالتور عن إعجابه الشديد بالألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، قائًلا "إعجاب كبير بيورجن كلوب، إنهم يمرون بموسم صعب لكن لديهم العديد من اللاعبين الكبار ويجب أن نكون مستعدين لهم".

وأثني سالتور على ما قدمه مدرب تشيلسي السابق، قائًلا "أعتقد بأن جراهام بوتر قام بعمل رائع".

أنهي مدرب النادي اللندني تصريحاته، قائًلا "لدي اربع سنوات فقط من التدريب ولكن لدي خبرة بكرة القدم لـ 24 سنة  ولدي خبرة كبيرة بغرف تغيير الملابس، يمكنني مساعدة اللاعبين الشباب الذين لم يمرون بهذا الأمر من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة