أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: لا أشك فى جودة ماني وإقالة بوتر لم تحرك مشاعرى

الإثنين، 03 أبريل 2023 04:35 م
توخيل: لا أشك فى جودة ماني وإقالة بوتر لم تحرك مشاعرى توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة  فرايبورج غدا الثلاثاء في دور الـ8 بكأس ألمانيا. وقال توخيل في المؤتمر الصحفي، "لا أشك فى جودة ماني، ونحتاج دائمًا إلى وقت للتأقلم بعد الانتقال لبلد آخر ودوري آخر، أعرف ساديو ماني منذ فترة وجودي في إنجلترا، ليس هناك شك في جودته وما يمكن إضافته، يحتاج إلى وقت للتأقلم بعد الانتقال".

وأضاف مدرب البايرن، "وضعنا يسمح لنا فقط بالتفكير في كل مباراة على حده، إذا كان هناك أى شيء يتعين علينا إدارته، فمن ثم سيكون ذلك لأن هناك توصية من الجهاز الطبي".

 وواصل توخيل، "مهما كان من أضع ثقتي به فعليه أن يرد الجميل. الأمر متعلق حاليا بتقديم أفضل أداء ممكن غدا. الفوز هو الاستعداد الأمثل للمباريات المقبلة".

 كما علق توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، على إقالة خليفته في تدريب تشيلسي، جراهام بوتر، وقال : “لقد قرأت الأخبار في وقت متأخر جدًا من الليلة الماضية، يأتي هذا القرار في نفس وقت وجودي هنا مع بايرن ميونخ، لقد استمتعت حقًا بالعمل هناك في تشيلسي ولدي الكثير من الصداقات هناك ستظل مدى الحياة”.

وأضاف توماس : “ولكن النادي تغير كثيرًا، لذلك ما حدث لم يحرك مشاعري بدرجة كبيرة”.

وعن اتمام التعاقد النهائي مع كانسيلو رد توخيل: “أحبه، لعبت ضده عدة مرات، يتمتع بمستوى رائع، قدمه اليمنى واليسرى جيدتين، يجيد التمرير فهو لاعب من نوع مختلف عن بافار، يمكنه أيضًا اللعب في الجانب الأيسر، تمريراته العرضية سر تألقه، سنحتاج إليه بكل تأكيد في المباريات المقبلة”.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة