مصطفى نبوى مدرب الطيور الجارحة: "العقاب جرح أحمد العوضى فى ضهره".. فيديو

السبت، 29 أبريل 2023 06:00 م
مصطفى نبوى مدرب الطيور الجارحة: "العقاب جرح أحمد العوضى فى ضهره".. فيديو فتحى شو _ الطيور الجارحة
محمد فتحى عبد الغفار _ تصوير محمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث تشويقية تناولها مسلسل "ضرب نار"، منها ظهور "عقاب" في مشهد مع أحمد العوضى كأنك ترى دراما هندية، فمن غير المألوف علينا مشاركة الحيوانات في الدراما المصرية، ونادرا ما نلجأ إليها، ولكن ما حدث في المسلسل كان ظاهرة جديدة، وفى حلقة جديدة من برنامج "فتحى شو"، تقديم محمد فتحى عبد الغفار، نسلط الضوء على مدرب الطيور الجارحة مصطفى نبوى الذى قام بتدريب "العوضى" على مشاهد المسلسل.

 

 

وكشف "نبوى"، أن تدريب الفنان أحمد العوضي، استغرق شهرين كاملين حتى وصل الى هذا المستوى، ولكن لم تمر مرور الكرام خاصة ان مثل تلك الطيور الجارحة تتميز بالشراسة وقامت بجرح العوضى اثناء تصويره في ظهره ولكن العوضى اصر على استكمال المشهد ولم يبالى .

 

وتابع: "في ناس كتير كانت فاكره ان ده صقر او نسر، بس الحقيقة ان ده عقاب اللى موجود على علم مصر، وده طائر بيسموه ملك السماء او سيد السماء لقوته وشراسته واللى طلعت مع الفنان العوضى طيره اسمها شمس تختلف عن اى طائر لانها مدربه ومخالبها مش مسنونة لانها مش متربية في البرية ديه معايا من سنين".

 

وأردف: "تعرضت شمس لحادث بعد التصوير وكانت الغلطة منى لما ناديت عليها وسط العربيات على الطريق وهى جاتلى على مستوى منخفض جدا واتفاجات بعربية جاية عليها وخبطت فيها وادت الإصابة الى خروج الفك من مكانه وده سببلى ازمة كبيرة فضلت قاعد جنبها مش عارف هي مالها ومش عايزة تاكل ليه وبفتح بقها بالصدفة لاقيته طرقع ورد لمكانه وكالت ورجعت طبيعية من تانى".

 

واستكمل: "في مراحل تدريبية معينة علشان توصل مع الطيرة للمستوى ده، ولما بدأت في التدريب كانت طيور جارحة صغيرة زى الصقر مبدأتش بعقاب مرة واحدة، والعمر الافتراضي لأكبر طير عقاب من 15 سنة لـ 17 سنة، والعلاقة بينك وبين الطير الجارح تتعلق بشخصية المدرب، والعلف الذي تقدمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة