كيف تختار البراويز المناسبة لديكور بيتك؟ الميتالك لـ الأثاث الأبيض

الجمعة، 28 أبريل 2023 07:00 م
كيف تختار البراويز المناسبة لديكور بيتك؟ الميتالك لـ الأثاث الأبيض ديكور.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البراويز لا يقتصر دورها على تعليق صورتك على الحائط، فهى لها عدة مميزات ديكورية مبهجة، تزيد من غنى المكان وتضفي طابعا راقيا لديكور منزل، خاصة إذا تم اختيار هذه البراويز بشكل مثالي وجيد، لذا يستعرض اليوم السابع كيفية اختيار البراويز المناسبة لديكور بيتك والطريقة الصحيحة التي تتماشى مع "ستايل" منزلك وفقاً لموقع " frameiteasy" كما يلي:

براويز
براويز

إطار خشبي أم معدني؟

اختيار شكل الإطار لابد أن يكون من نفس خامة الأثاث، فإذا كان الأثاث مودرن ويطغى عليه الطابع الخشبي ففي هذه اللحظة يمكنك اختيار الإطار الخشبي، أما إذا كان الأثاث "ستيل" وكلاسيكي فالأفضل اختيار إطار معدني.

ديكور
ديكور

الإطارات الملونة

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض البراويز ذات الإطارات الملونة، والتي تتماشى بشكل أكبر من الاستايل المودرن، خاصة إذا كان لون الإطار متماشياً مع لون الأثاث والدهانات.

اختيار لون الإطار من الصورة نفسها

يمكنك اختيار لون الإطار للبرواز الذي تود وضعه من لون الصورة نفسها، فإذا كانت الصورة تحتوي على اللون الأحمر أختار الإطار باللون الأحمر وهكذا، وهذه الطريقة مميزة لديكور مبهج ومتناسق ومودرن، ومناسب أكثر لغرف المعيشة.

اختيار لون الأطار من الصورة نفسها
اختيار لون الأطار من الصورة نفسها

البراويز المحايدة

كما أن هناك نوع من البراويز المحايدة التي تتماشى مع أي نوع ستايل ترغب فيه في تصميم منزلك وهو اللون الخشبي الصريح للبرواز، على أن تكون الصورة الموجودة داخل البرواز ذات أرضية باللون الأبيض.

براويز محايدة
براويز محايدة

البراويز الميتالك والذهبية

هناك نوعان من البراويز اللامعة مثل الذهبية والميتالك، وهذا النوع يتماشى مع الأثاث الأبيض سواء كان كلاسيكي أو مودرن، فهذه البراويز تعطي شكلاً غنياً خاصة في غرف المعيشة وغرف النوم الفاتحة أيضاً.

الميتالك والذهبي
الميتالك والذهبي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة