إعادة عرض مسلسل "أعمل ايه" على قناة الحياة بدءًا من غدا السبت

الجمعة، 28 أبريل 2023 10:00 ص
إعادة عرض مسلسل "أعمل ايه" على قناة الحياة بدءًا من غدا السبت مسلسل أعمل إيه
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة الحياة عن عرض مسلسل أعمل إيه؟ على شاشتها ابتداءً من غدا السبت الموافق 29 ابريل الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه الساعة 1 صباحا والساعة 11 صباحا، بعدما عرض العمل لأول مرة لأول مرة في شهر سبتمبر الماضى على قناة dmc.

مسلسل "أعمل إيه؟" مكون من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعى يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوى بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

وكان الفنان خالد الصاوي، قد تحدث عن المسلسل ببرنامج "مساء dmc"، مع الاعلامي رامي رضوان وقال إن المشروع ولد في وقت مناسب لمناقشة قضايا الطبقة الوسطى التي تحتاج لسنوات طويلة لتغييرها، مؤكدا أن الطبقة الوسطى أصبحت غائبة وسط زحام الكثير من الأعمال الفنية التي تناقش قضايا الطبقة الغنية.
 
أما صابرين فقالت أن المؤلف محمد الحناوي كتب حلقات مسلسل "اعمل ايه" بسلاسة كبيرة والمشاهدات تميزت بالسهولة، كما أن المخرج أحمد عبد الحميد نجح في تحويل بلاتوه التصوير لعائلة حقيقية انعكست على الشاشة، قائلة: "اللي كان في الكواليس طالع على الشاشة وكأنه البيت المصري"، مضيفة أن شخصية إيناس التى جسدتها فى الأحداث تمثل الأم المصرية التي لديها موروثات جسدتها في هذه الشخصية وأيضا زوجها عبد الله الذي جسده خالد الصاوي، مؤكدة أنهم كملوا بعض في مسلسل "اعمل ايه".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة