أكرم القصاص: المشروعات القومية توفر 5 ملايين فرصة عمل للمصريين

الثلاثاء، 25 أبريل 2023 10:38 ص
أكرم القصاص: المشروعات القومية توفر 5 ملايين فرصة عمل للمصريين اكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن الدولة المصرية تقدم العديد من برامج الحماية الاجتماعية والتى تستهدف بشكل مباشر حماية الفقراء ومحدودي الدخل، مثل "تكافل وكرامة" فضلا عن خلق فرص عمل ودعم المرأة المعيلة والأسر المنتجة، مشيرا إلى أن برنامج "تكافل وكرامة" يهدف إلى دعم التعليم. 
 
وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية فى قناة "النيل للأخبار": الدولة تدعم التعليم والصحة وتنفذ العديد من المبادرات الصحية المهمة مثل القضاء على قوائم الانتظار وغيرها وكلها جهود تهدف إلى القضاء على الفقر"، متابعا: "رفع المرتبات والمعاشات وكذلك تدعم الدولة الطبقات الوسطي خاصة مع الارتفاعات العالمية.. والدولة تدخلت 4 مرات لامتصاص تأثيرات الأزمة العالمية بقرارات رفع المرتبات والمعاشات وغيرها". 
 
وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "المشروعات القومية الكبري توفر فرص عمل.. وكذلك المشروعات الصغيرة والمتوسطة أمر مهم من اجل توفير فرص عمل وكذلك دعم القطاع الخاص.. والمؤشرات الأخيرة تتحدث عن تراجع نسبة البطالة.. وهذا جزء مهم فى إطار مواجهة البطالة والفقر فضلا عن جهود التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة