أكرم القصاص - علا الشافعي

أبطال 1000 حمد الله ع السلامة: نجحنا بدعم يسرا..والفنانة تعلق: لا كوميديا بدونكم

الأحد، 23 أبريل 2023 10:41 م
أبطال 1000 حمد الله ع السلامة: نجحنا بدعم يسرا..والفنانة تعلق: لا كوميديا بدونكم أبطال 1000 حمد لله ع السلامة
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج "مساء dmc" الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، أبطال مسلسل "1000 حمد لله ع السلامة"، وهم الفنان محمد ثروت ومايان، وآدم الشرقاوى، عنبه، وأحمد عبد الوهاب فى دور الضابط، ومحمد أوتاكا.
 
قالت الفنانة يسرا: المجموعة الجميلة دى هم أبطال العمل، وهم من ساعدونى فى نجاح المسلسل، ومساعدتى فى تقديم الكوميديا، وبدونهم لا أستطيع تقديم كوميديا بهذا الشكل، و ماكنتش متصورة أبدا إن عنبة يطلع منه الموهبة دي كلها ووجودك فرق معانا في المسلسل.
https://web.facebook.com/dmctv/videos/533951032230340
 
 
وقال الفنان محمد ثروت: قبلت الدور بدون أى شئ، ويسرا هى من تمثل السينما المصرية فى الخارج، فهى فنانة جميلة وطاقتها حلوة وكنا نشعر أننا عائلة واحدة، والإرتجال كان مصحوب بكيميا والضحك كان سهلا بالنسبة لنا.
 
ولفتت مايان إلى أنها وافقت على الدور دون معرفة أى شئ، وكل يوم بتعلم من الفنانة الكبيرة يسرا، وبحبها بشكل كبير ومحظوظة أنى أعمل معها، موضحة أنها أول مرة تقدم كوميدى.
 
أما الفنان آدم الشرقاوى قال: قرأت ورق المسلسل وأول دور دخلت على الفنان محمد ثروت واحتضننى.
 
وقال مؤدى المهرجانات مصطفى عنبة"، إلى أنه كان نفسى أعمل مع الفنانة يسرا، وقرأت الورق ووجدت أن دورى هو "على بويكا"، وانا محظوظ لأنها بتعطينا طاقة وحماسة، مؤكدا أن أول مشهد له معها أنه تشاجر معها.
 
وقال أحمد عبد الوهاب: عندما قرأت الدور شعرت بالخوف للوقوف أمام الفنانة يسرا، وفى أول مشهد لى معها "ركبتها البوكس"، وبعد أول شوط سلمت عليا، وهى سبب كبير فى أن تطمئننى وتشجعنى فى المشاهد.
 
ولفت محمد أوتاكا إلى أنه كان يدعو الله دائما أن يشارك الفنانة يسرا فى أى عمل، مشيرا إلى أن شيماء سيف تقوم بعمل مقالب فينا.
 
وخلال الحلقة قاما بآداء لعبة "بدون كلام"، وقام الفنان محمد ثروت بتأدية مسلسل "ليلية القبض على فاطمة".
 
يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، بيومى فؤاد،  مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.
 
يذكر أن مسلسل 1000 حمد لله ع السلامة يعرض علي قناة cbc، فى تمام التاسعة إلا ربع، ويعاد فى اوقات،
 
ووجهت الفنانة يسرا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تعاونها مع شركة العدل جروب فى مسلسل الجديد "1000 حمد الله على السلامة"، مؤكدة أن وجود الشركة المتحدة يساهم فى رفع مستوى الأعمال الفنية فى مصر.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة