"كهربا" أفضل لاعب فى الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز

السبت، 22 أبريل 2023 05:14 م
"كهربا" أفضل لاعب فى الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز كهربا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اختيار محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم فريق الأهلى أفضل لاعب في الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء التعليق على تويتر كالتالى "محمود كهربا هو لاعب الجولة 26 من دوري رابطة الأندية المحترفة بناءً على تعليقات وردود المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع فريق الأهلى مع الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في حضور جماهيري يقارب الـ 52 ألف مشجع.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الرجاء المغربى مكون من: "حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولى، علي معلول، خط الوسط: عمرو السولية، حمدى فتحى، مروان عطية، خط الهجوم: بيرسى تاو وحسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا".

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم أن السودانى محمود على إسماعيل هو من سيدير مباراة الأهلى والرجاء المغربى، والتى ستجمع بين الفريقين فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويعاون إسماعيل كل من محمد عبدالله إبراهيم، مساعد أول، والجيبوتى أحمد عبدالرازق، مساعد ثان، والحكم الرابع محمد الحاج على من تشاد، بينما يتولى التونسى هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالى حاج ماليك سامبا.

 
Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة