زينب العبد فى صورتين مع دنيا ودلال: ربوا أولادكم على الخير لأنه بيتوارث

السبت، 22 أبريل 2023 03:00 م
زينب العبد فى صورتين مع دنيا ودلال: ربوا أولادكم على الخير لأنه بيتوارث دنيا سمير غانم و زينب العبد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة زينب العبد، صورتين عبر حسابها على فيس بوك الأولى مع الراحلة دلال عبد العزيز والثانية مع النجمة دنيا سمير غانم.

وكتبت زينب العبد، قائلة: "اللى خلف ما ماتش دى حقيقة، مع الأستاذة دلال رحمة الله عليها فى 2021 والجميلة دنيا سميرغانم جت سليمة 2023 الست اللى تعاملت معايا بكل الحب وكانت وشها خير عليا طبطبت عليا ودعمتنى والبنت اللى أما شافتنى تعبانة كانت بتعمل المستحيل عشان تريحنى وكل يوم تسأل عن صحتى ربوا أولادكم على الخير والسلام والحب لأنه بيتوارث".

غففع
 

شهدت الحلقة 15 من مسلسل جت سليمة، قيام دنيا سمير غانم "سليمة" بتحويل السلطان طمعان إلى معزة مستخدمة الفصل الأخير من الكتاب المسحور وذلك لتتخلص من شره نهائية.

 فيما شهدت الحلقة إنقاذ قوت القلوب "هالة فاخر" للأميرة أحلام، لتستيقظ من لعنة النوم التى تسببت فيها العرافة ام العريف عن طريق الخطأ.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور قصة جت سليمة فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر، وهى صاحبة رقم قياسى فى قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة