أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: تشيلسي يستقر على تعيين ناجلسمان لخلافة جراهام بوتر

الأحد، 02 أبريل 2023 01:51 م
تقارير: تشيلسي يستقر على تعيين ناجلسمان لخلافة جراهام بوتر ناجلسمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن حسم مسؤولي نادى تشيلسي ملف المدرب الجديد، الذى سيخلف جراهام بوتر في القيادة الفنية للبلوز خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يعاني تشيلسي من تراجع كبير على مستوى النتائج محليًا مع المدرب الإنجليزى، حيث خسر أمس أمام أستون فيلا بنتيجة 0-2 فى الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة تشيلسي تبدي إعجابها بالألماني جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، واستقرت على تعيينه بديًلا لجراهام بوتر فى تدريب النادي اللندني.

وأكد رومانو، أن جراهام بوتر مدرب تشيلسي يعاني من ضغط كبير حاليًا فيما يخص مستقبله داخل ستامفورد بريدج، ومن المقرر أن تعقد إدارة النادي اجتماعًا حاسمًا لحسم مصيره بسبب تراجع نتائج البلوز مؤخرًا.

وتراجع تشيلسي للمركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، بفارق 11 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، وفقًا لما أسفرت عنه قرعة دور الـ 8 من مسابقة تشامبيونزليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة