رودريجو يكشف سبب احتفاله بطريقة كريستيانو رونالدو أمام تشيلسى بأبطال أوروبا

الأربعاء، 19 أبريل 2023 12:46 ص
رودريجو يكشف سبب احتفاله بطريقة كريستيانو رونالدو أمام تشيلسى بأبطال أوروبا تشيلسي ضد الريال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم البرازيلي رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد، سبب الاحتفال بطريقة كريستيانو رونالدو عقب تسجيله هدفيه في مباراة تشيلسي التي انتهت بفوز الميرنجي بهدفين نظيفين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

سجل هدفي ريال مدريد النجم البرازيلي رودريجو في الدقيقتين 58، و80 على التوالي ليحسم الفريق تأهله الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة تأهل نادي ريال مدريد الى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في انتظار الفائز من ناديي بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي التي ستقام مواجهة العودة بينهما على ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء.

وقال رودريجو في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "في الشوط الأول كانوا سيتمكنون من التسجيل لكن كورتوا أنقذنا مرة أخرى إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، في أفضل فريق في العالم".
 
أوضح رودريجو: "نفكر دائما في الوصول إلى نصف النهائي أو النهائي آمل أن نستمر على هذا النحو".
 
وأوضح رودريجو: "في البداية فكرت في الانزلاق على ركبتي، لكنني أعاني من التهاب ثم خطرت في بالي فكرة وهي الأحتفال مثل مثلي الأعلى كريستيانو رونالدو وفعلت ذلك".
 
وبسؤاله عن مستواه في بطولة دوري أبطال أوروبا، قال ودريجو: "لا يمكنني شرح ما يحدث لي في هذه المسابقة، إنها خاصة جدًا، يمكنني دائمًا أن أفعل شيئًا لمساعدة فريقي، آمل أن أستمر على هذا النحو وأن أقدم المزيد من التمريرات والأهداف للفوز بدوري الأبطال".
 
وعن احتمالية مواجهة مانشستر سيتي وإيرلينج هالاند، أكد رودريجو: "لدينا لاعبون جيدون آخرون يمكنهم المشاركة، لا نعرف ما إذا كانت المباراة ستكون ضد مانشستر سيتي، لن تكون قادرًا على الاختيار وعلينا أن نكون مستعدين للجميع، لا يوجد خصم سهل".

وسبق أن فاز ريال مدريد في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب والتى جمعتهما الأسبوع الماضي، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الأربعاء الماضي، معقل الملكي الإسباني، بفضل هدفي كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

وأصبح الدولي الفرنسي كريم بنزيما خامس لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يشارك في 150 مباراة بعد خوضه مواجهة الثلاثاء أمام تشيلسي.

وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابا وإيابا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وتاريخيا التقى فريقا ريال مدريد ضد تشيلسي في 8 مباريات قبل مواجهة الثلاثاء استطاع الميرنجي الفوز في مباراتين مقابل 4 انتصارات لصالح البلوز بينما انتهت مواجهتين بالتعادل بينهما.

ونجح ريال مدريد في تسجيل 10 أهداف مقابل 11 هدفاً لصالح فريق تشيلسي، بينما يحمل النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما ترتيب هدافي مباريات الناديين بواقع 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة