أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19 / 4 / 2023

الأربعاء، 19 أبريل 2023 10:52 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19 / 4 / 2023 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19 / 4 / 2023، وشهدت القلعة البيضاء العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، عبد الله جمعة يؤدى تدريبات تأهيلية قبل العودة للمران الجماعى. 

محمد صبحى يترقب تجديد عقده فى الزمالك

يترقب محمد صبحى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حسم ملف تجديد عقده داخل القلعة البيضاء خصوصاً أنه، ينتهى آخر الموسم المقبل، ويضع الحارس الدولى التجديد للفريق على رأس أولياته.
 
 
عبد الله جمعة يؤدى تدريبات تأهيلية قبل العودة للمران الجماعى

أدى عبد الله جمعة الظهير الأيسر بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة سيراميكا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 
تحسم الأشعة التي سيخضع لها أحمد سيد "زيزو" جناح  فريق الزمالك موقفه من المشاركة في مباراة السوبر أمام الأهلى المقرر لها يوم 5 مايو المقبل بالإمارات، والتي يدخلها الفريق الأبيض بصفته حامل لقب الدورى، بينما يخوضها الأحمر كونه بطلاً لكأس مصر.

 

ما زالت المشاورات داخل اتحاد الكرة ولجنة الحكام قائمة لاختيار حكم مباراة السوبر المصرى التى تجمع الزمالك بطل الدورى و الأهلى بطل كأس مصر يوم 5 مايو المقبل.
 
 
 
هدد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك باستبعاد اللاعبين المقصرين فى المباريات المقبلة بسبب تذبذب المستوى الفنى عقب تراجع أداء اللاعبين فى المباراة الأخيرة أمام المقاولون وعدم تنفيذ تعليماته داخل الملعب.
 
حصة استشفائية للأساسيين فى الزمالك أمام المقاولون.. وتدريبات بدنية للبدلاء
أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة