مسلسل جت سليمة.. ليه "موكوس" يعتبر أفضل صديق ممكن تقابله فى حياتك؟

الخميس، 13 أبريل 2023 01:00 م
مسلسل جت سليمة.. ليه "موكوس" يعتبر أفضل صديق ممكن تقابله فى حياتك؟ مسلسل جت سليمة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور أحداث مسلسل جت سليمة حول فتاة في أواخر العشرينات من عمرها تدعى "سليمة" "دنيا سمير غانم"والتي تعيش مع زوجة والدها وبناتها وشقيقها وتعثر في المكتبة على كتاب سحرى يعيدها إلى الماضى في أرض النعام وتقابل موكوس"محمد سلام"، الذى يقف بجوارها طوال رحلتها، ويتسم ببعض الصفات التي جعلت منه أفضل صديق، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

صفات جعلت من موكوس أفضل صديق
 

شجاع
 

يتسم موكوس"محمد سلام" بالشجاعة التي تدفعه بالوقوف بجوار "سليمة" "دنيا سمير غانم"، وحمايتها من أي شر يواجهها في مغامرتها بأرض النعام.

موكوس مع سليمة بمسلسل جت سليمة
موكوس مع سليمة بمسلسل جت سليمة

 

مرح
 

يتسم موكوس "محمد سلام" أيضاً بالمرح، لذلك فهو دائم الضحك، ويأخذ أي أمر في حياته ببساطة.

صورة أخرى لموكوس
صورة أخرى لموكوس

 

مخلص لأصدقائه
 

يتسم موكوس "محمد سلام" أيضاً بالإخلاص لأصدقائه والذى يتضح في وقوفه بجوار صديقه وإنقاذه له عند لحظة إعدامه كما وعده، كما يقف بجوار "سليمة " طوال رحلة بحثها عن شقيقها الصغير الذى فقدته عند وصولها أرض النعام.

صورة أخرى لموكوس وسليمة
صورة أخرى لموكوس وسليمة

 

ذكى
 

يتمتع موكوس "محمد سلام" بذكاء يساعده على ابتكار أفكار جديدة تساعده على إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التي تواجهه في حياته.

ومسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

وتدور قصة المسلسل في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة