المركز الرابع فى الدورى على صفيح ساخن.. الزمالك يستعيد مسار الانتصارات ويقتحم المربع الذهبى.. الاتحاد السكندرى يواصل السقوط بعد 3 هزائم متتالية.. والمقاولون والمصرى فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالجولة 25

الخميس، 13 أبريل 2023 11:00 ص
المركز الرابع فى الدورى على صفيح ساخن.. الزمالك يستعيد مسار الانتصارات ويقتحم المربع الذهبى.. الاتحاد السكندرى يواصل السقوط بعد 3 هزائم متتالية.. والمقاولون والمصرى فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالجولة 25 المصري والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة على المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى، حيث دخلت 4 فرق فى صراع شرس لفرض سيطرتها على هذا المركز، وهم الزمالك والمصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى والمقاولون العرب، غير أن المباريات المؤجلة مازالت تدعم موقف القلعة البيضاء فى تلك المنافسة.

 

الزمالك يستعيد مسار الانتصارات

استعاد نادى الزمالك الثقة مجددا بعد عودة الانتصارات بالفوز على البنك الأهلى، فى الجولة الماضية بهدف نظيف، ليصالح جماهيره الغاضبة، بعد اخفاق الخروج من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وكذلك الخروج من دور الـ16 بكأس رابطة الأندية، وأيضا الخروج من نصف نهائى كأس مصر بعد الهزيمة من بيراميدز بركلات الجزاء، وتراجع النتائج المحلية فى الدورى التى أدت لتراجع ترتيب الفريق، قبل أن يستعيد الثقة بالفوز الهام الذى حققه على البنك الأهلى.

وبالفوز على البنك الأهلى ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 36، فى المركز الرابع، متقدماً 3 مراكز دفعة واحدة، حيث كان الفريق الأبيض قد تراجع إلى المركز السابع، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز فى 10، وتعادل فى 6، وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفا، وسكنت شباكه 22 هدفا، ويتبقى لأبناء ميت عقبة مباراتين مؤجلتين.

 

الاتحاد السكندرى يواصل السقوط

واصل الاتحاد السكندرى سقوطه بعد الهزيمة أمام فاركو فى الجولة 24، والتى انتهت بخسارة زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خاصة بعدما خسر فى الجولة قبل الماضية أيضاً أمام فيوتشر بهدف نظيف، بعدما خسر أيضاً من غزل المحلة بهدفين نظيفين، ليتوقف رصيده عند النقطة 36 فى المركز الخامس ويصبح مهدداً بالمنافسة على المربع الذهبى، بعد تلقيه 3 هزائم متتالية.

 

والمقاولون والمصرى فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين

من ناحية أخرى يخوض المقاولون العرب مواجهة حاسمة أمام النادى المصرى المنتعش مؤخراً، حيث يتساوى الفريقان فى الرصيد بـ 34 نقطة لكل منهما، ويحتل المقاولون العرب المركز السادس، فيما يحتل المصرى المركز السابع، ويلتقى الفريقان مساء اليوم الخميس فى مواجهة لا تقبل القسمة، حيث سيقتحم الفائز من الفريقين المربع الذهبي متفوقاً على الفرق الثلاثة التي تنافسه لاقتناص المركز الرابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة