حصاد مباريات بايرن ميونخ ومانشستر سيتى قبل موقعة دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 08:00 م
حصاد مباريات بايرن ميونخ ومانشستر سيتى قبل موقعة دورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ ومانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره بايرن ميونخ الألماني،  في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتتسم مواجهات مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني دائما بالندية، قبل القمة المرتقبة بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وتحمل مواجهة الليلة رقم 7 فى تاريخ مواجهات مانشستر سيتى وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا، حيث تقابل الفريقان وجها لوجه فى 6 مباريات سابقة.

وتقابل الفريق الإنجليزي مع نظيره البافاري بايرن ميونخ في 6 مباريات رسمية سابقة، استطاع فريق بايرن ميونخ أن يحقق الفوز خلالهم في 3 مباريات، بينما حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 3 مباريات، ولم تعرف مباريات مانشستر سيتي وبايرن ميونخ معنى التعادل من قبل.

وخلال هذه المواجهات، نجح مانشستر سيتي فى تسجيل 9 أهداف في شباك بايرن ميونخ، في المقابل أحرز البافاري 10 أهداف في شباك الفريق الإنجليزى.

كما واجه توماس توخيل فريق مانشستر سيتي في 5 مباريات من قبل فاز المدرب الألماني في 3 مواجهات وخسر لقاءين وسجلت الأندية الإيطالية يقودها 4 أهداف وتلقت شباكها 3 أهداف من السيتي.

وكان بايرن ميونخ حقق الفوز ذهابا على باريس سان جيرمان 1-0 قبل الفوز عليه إيابا 2-0 في ملعب "أليانز آرينا" في إياب دور الـ16، فيما اكتسح السيتي نظيره لايبزيج 8-2 في مجموع المباراتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة