أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل ضرب نار الحلقة 9.. وفاة سهير المرشدى وتأثر أولادها.. اكتشاف جابر عمله فى الأدوية المغشوشة ونشوب خناقة كبيرة بينه وبين سامى.. خيانة يمنى لـ زيدان.. وهروب العوضى من الشرطة بعد معرفته نبأ رحيل والدته

السبت، 01 أبريل 2023 12:32 ص
مسلسل ضرب نار الحلقة 9.. وفاة سهير المرشدى وتأثر أولادها.. اكتشاف جابر عمله فى الأدوية المغشوشة ونشوب خناقة كبيرة بينه وبين سامى.. خيانة يمنى لـ زيدان.. وهروب العوضى من الشرطة بعد معرفته نبأ رحيل والدته أحمد العوضى فى مسلسل ضرب نار الحلقة 9
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 9 العديد من الأحداث، إذ بدأت الأحداث بنشوب خناقة كبيرة بين مهرة (ياسمين عبد العزيز) وشقيقها طارق (أحمد غزي) بعد صفعه بالقلم، كما قام بمحاولة طردها من منزل والدهما، في مجيئ جابر (أحمد العوضي) ومحاولة تصليح الوضع بين مهرة وطارق، كما يحاول جابر تهدئة مهرة ويعتب عليها ضربها لطارق فى الشارع.
 
ويعطى سامى (أحمد الرافعي) إلى جابر (أحمد العوضي) مال كثير من توزيع الأدوية المغشوشة، ويسأله جابر عن الشركة التي يعمل بها، ليرد عليه أنها مجرد وجهة فقط، وأنهم يستخدمون المادة الفعالة لصنع أدوية يستطيع الناس شرائها، مما يغضب جابر ويثور ويخبره أنه لا يعمل في المغشوش.
 
كما سلطت الحلقة الضوء على خيانة يمنى (هدى الإتربي) زوجة زيدان (ماجد المصري) له مع أدهم (أحمد عبد الله محمود)، وذهابها معه إلى الفيلا الجديدة التي اشترتها من خلال زيدان وكتبتها باسمها، وعندما تقلب مهرة في ملابس جابر تجد سلاحه وكثير من المال مما يسبب لها قلق كبير.
 
وفي نفس التوقيت يواصل جابر (أحمد العوضي) توزيع الأدوية المغشوشة والمجدولة على الصيدليات المختلفة، وكسب أموال كثيرة، دون معرفته حقيقة الموضوع، ثم يقوم سامي بأخذه إلى المعمل الذي يقومون من خلاله بغش الأدوية، ويثور جابر بعد معرفته بحقيقة تلك الأدوية، وتنشب خناقة كبيرة بينه وبين سامي، وأنه لن يكمل العمل وغش الناس، ثم يصل لسامي بلاغ أن أحد الصيدليات تم تشميعها.
 
تعلم صفاء (انتصار) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 9 بسفر أدهم (أحمد عبد الله محمود) مع يمنى (هدى الإتربي) إلى فيلا العين السخنة، وتخبره أن من الضروري اختفاؤه تلك الفترة ليعود إلى يمنى من جديد بعد شوقها إليه، وبدآ يتقاسمان أموال الشيك الذي أعطته له يمنى.
 
تقوم خناقة بين مهرة (ياسمين عبد العزيز) وجابر (أحمد العوضي) بعد معرفتها بالسلاح الذي في حوذته، فضلا عن المال الذي يضعه في الدولاب، وتسأله إذا كان يعمل في شئ شمال، ولكنه يرد عليها أن عليها أن تصدقه، وأنه لم يفعل أى شىء، وأن السلاح ما هو إلى ورث عن جده.
 
كما تشهد الحلقة مرض صديقة (سهير المرشدي) والدة جابر بعد الإغماءة التي تعرضت لها أمس، وقيامها من سريرها للذهاب إلى الأرض، لأن روحها فيها، وبعد رؤيتها للزرع، تقع على الأرض وسط الأرض وتتوفى فى الحال، وسط صدمة أولادها عبيد (تامر مجدي) و وفتحية(تيسير عبد العزيز).
 
ويقوم عبيد (تامر مجدي) بالاتصال بجابر (أحمد العوضي) ليخبره بنبأ وفاة والدته صديقة (سهير المرشدي)، وفي تلك الأثناء تأتي الشرطة للقبض على جابر بتهمة التجارة في الأدوية المغشوشة، ويقوم جابر بالهرب منهم لحضور جنازة والدته في الصعيد، ويستمر في جريه من الشرطة فوق أسطح المباني والبيوت، حتى يتمكن في النهاية من الهرب منهم، وسط صدمة مهرة وعدم فهمها ما يجرى.
 
 

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.
 
كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة