أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: المريخ السودانى يدرس إقالة البرازيلى ريكاردو بعد رباعية الزمالك

السبت، 01 أبريل 2023 11:16 ص
تقارير: المريخ السودانى يدرس إقالة البرازيلى ريكاردو بعد رباعية الزمالك الزمالك ضد المريخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مطالبات جماهير نادي المريخ السوداني بضرورة إقالة المدرب البرازيلى ريكاردو، بعد الخسارة من الزمالك فى الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك على المريخ السودانى بنتيجة 4 / 3 فى المباراة التى جمعتهما أمس باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

وقالت صحيفة "كفرووتر" السودانية، إن مدرب المريخ ريكاردو اقترب من مغادرة القلعة الحمراء وذلك بعد الخسارة المدوية بأربعة أهداف أمام الزمالك فى دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت الصحيفة أن مجلس المريخ حدد مصير المدرب بمباراة الزمالك، وأن الخسارة ستفتح الباب أمام إقالته.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريكاردو أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد الخسارة امام الزمالك ومارست الجماهير ضغطا كبيرا على المجلس بإقالة البرازيلي، بعدما وصفته بأنه عاطل عن العمل لعامين، ووصفت قرار التعاقد معه بالخاطئ وتراجع مستوى المريخ كثيرا على مستوى الهجوم الى جانب انهيار جميع الخطوط.

وكان الزمالك قد ودع دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا من الجولة الماضية، وأصبحت ترتيب المجموعة الترجى التونسى 10 نقاط، وفى المركز الثانى شباب بلوزداد 9 نقاط، وفى المركز الثالث الزمالك برصيد 7 نقاط، والمريخ السودانى فى المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة