أكرم القصاص - علا الشافعي

أنجلينا جولى تستعد لإطلاق خط ملابس ومجوهرات جديد

السبت، 01 أبريل 2023 02:00 ص
أنجلينا جولى تستعد لإطلاق خط ملابس ومجوهرات جديد انجلينا جولي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية أنجلينا جولي توسع آفاقها بخط أزياء جديد، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا، والتي تواصل المشاركة في مفاوضات الطلاق المثيرة للجدل مع زوجها السابق براد بيت، تخطط لإطلاق خط جديد يركز على الملابس والمجوهرات.

ادعى مصدر أنها تقدمت بالفعل بطلب للحصول على علامة تجارية عالمية تحت اسم Atelier Jolie، وزعم المصدر أن "أنجلينا تعمل في هذا المشروع منذ أكثر من عام وتأمل أن تتم الموافقة على العلامة التجارية حتى تتمكن من المضي قدمًا في مشروعها الجديد".

أناقة أنجلينا جولى تظهر فى بساطة إطلالاتها
أناقة أنجلينا جولى تظهر فى بساطة إطلالاتها

وأشار المصدر إلى خطط توسعية للشركة الجديدة، حيث ستشمل كل شيء من المجوهرات المصنوعة حسب الطلب إلى الأزياء الراقية والخياطة، وأضاف المصدر أن "أنجلينا جولى مدافعة كبيرة عن الموضة المستدامة وهذا شيء ستركز عليه العلامة التجارية بشكل كبير".

وأوضح المصدر أن "الخطة لا تزال فى مهدها ولكن العجلات تسير"، ومن الواضح أيضًا أن جولى لم تقتصر على خطها الجديد فى الملابس والمجوهرات فقط، حيث قيل إنها تشمل الفراش واللوازم المنزلية الأخرى.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

أنجلينا جولى قد تواجه صعوبة فى استخدام اسم Atelier Jolie

ومع ذلك، أشارت The Sun أيضًا إلى أن جولى قد تواجه صعوبة فى وضع علامات تجارية على خطها الجديد، لأن الاسم موجود بالفعل، حيث يبدو أن الفنانة أمنية جولى عبدو، المقيمة فى نيويورك، لديها بالفعل موقع لأعمالها الفنية يستخدم اسم أتيليه جولى.

وقال التقرير إن أنجلينا جولى سبق ووضعت موطأ قدم فى عالم المجوهرات مع إطلاق خط مجوهراتها Style of Jolie منذ أكثر من عقد، ويبدو أن الإصدار الرئيسى الأخير من الخط كان فى عام 2018.

على الرغم من عدم وجود مؤشر حتى الآن على أنواع الأزياء التى ستركز عليها Atelier Jolie، إلا أنها على الأرجح فى أيد أمينة، حيث كانت الفائزة بجائزة الأوسكار رمزًا للموضة ويعود ذلك إلى ظهورها الصاخب على السجادة الحمراء فى التسعينيات.

أنجلينا جولى تتألق بفستان أنيق
أنجلينا جولى تتألق بفستان أنيق

 

أنجلينا جولى فى موعد مع ملياردير معروف.. هل تدخل قصة حب جديدة؟ 

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن النجمة العالمية أنجلينا جولي، 47 عاما، ظهرت - فى وقت سابق - فى موعد برفقة عالم البيئة البريطانى الملياردير ديفيد روتشيلد، 44 عاما، فى أحد مطاعم ماليبو بنيويورك، حيث تناولا الغداء واستمرا فى الجلسة لمدة ثلاث ساعات، حسبما ذكر موقع pagesix.

انجلينا جولي برفقة ديفيد روتشيلد
انجلينا جولي برفقة ديفيد روتشيلد
 
انجلينا جولي في موعد غداء
انجلينا جولي في موعد غداء

ولم تستطع عدسات الباباراتزي تحديد إذا كان الموعد غرامي أو عمل، حيث ظهرت علامات السعادة والاستمتاع على وجه الثنائي، وهو ما يطرح سؤال هل دخلت أنجلينا جولى بعلاقة غرامية جديدة؟.

وارتدت جولى فستانًا أسود أنيقًا بفتحات تظهر وسطها، وقامت أيضًا بإقران المظهر مع الكعب الأسود والنظارات الشمسية، والتقطت الصور للنجمة وهي تسير إلى سيارتها، في حين ظهر ديفيد روتشيلد، وهو واحد من أغنى الرجال في العالم، في حالة معنوية جيدة أيضًا، حيث ابتسم بابتسامة متكلفة وضحك مع جولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة