حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الخميس 9 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: نافس زملاءك

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الثقة بالنفس، كما يتمتع بشخصية قوية وصبر طويل يساعده على تحمل المتاعب للوصول لهدفه.

برج الثور فى حظك اليوم 9 مارس

يتسم مولود برج الثور أيضاً بالعناد الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة ببعض الأحيان، كما يتميز بالطموح وخوض المغامرات وحب الطعام لدرجة الإفراط فى تناوله.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ابحث عن أفكار مختلفة ومتطورة لتنفذها خلال الفترة المقبلة تنافس بها زملاءك لتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت باجتهادك وذكائك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

شارك الحبيب باهتماماته وأفكاره حتى يشعر باهتمامك وحبك له، حتى تقوى علاقتك به خلال الفترة المقبلة، كما عليك أن تتخذ خطوات إيجابية فى علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

احرص على تناول وجبة الأفطار بشكل يومى حتى تتمتع بالطاقة والحيوية عند بداية اليوم، وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية عند كل صباح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة أن يتبع عقله عند اتخاذ أى قرار حتى ينجح فى حياته، ويتخلص من أى عوائق تحول بينه وبين تحقيق لهدفه.

 

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: اثبت تفوقك

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية وحبه الشديد للحيوانات الأليفة، وطموح لذلك دائماً مشغول بوضع أفكار جديدة ومختلفة.

برج الحمل فى حظك اليوم 9 مارس

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها الثقة بالنفس والإخلاص والتسرع فى اتخاذ القرارات وخوض المغامرات المختلفة، كما يعشق القراءة والإطلاع على كل ما هو جديد.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تكرر نفس التجارب الفاشلة التى نفذتها فى الماضى وضع أفكارا جديدة ومبتكرة حتى تنجح فى عملك وتثبت تفوقك أمام رؤسائك وتتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

ابحث عن شريك حياة مناسب لك لتشارك معه اهتماماتك وتعيش معه علاقة أسرية مميزة مليئة بالحب والوفاء حتى تشعر بالأمان والسعادة اللذان تحلم بهما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تستسلم للأرق وعالج أسبابه حتى تحصل على قسط كاف من النوم، وتستطيع التركيز فى عملك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن ينجح فى تحقيق أهدافه، ولا يتكاسل أو يستسلم لليأس مرة أخرى حتى يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والرضا عن ذاته.

 

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: لا تتسرع

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتى منها طيبة القلب والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من النجاحات فى عمله، كما يمتلك خيالا واسعاً يساعده على الإبداع والابتكار.

برج السرطان فى حظك اليوم 9 مارس

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها إخلاصه لعائلته وحرصه على حمايتهم طوال الوقت، كما يتسم بحبه الشديد لعمله وعصبيته ومزاجيته التى تتحكم فى قراراته أحياناً.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار دون استشارة رؤسائك فى العمل والاستعانة بأهل الخبرة فى مجالك حتى تنجح فى عملك وتصبح راضيا عن نفسك خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اهتم بتقوية علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، ولا تحاول استفزازه وإثارة غضبه حتى لا تثير المشاكل معه، واعمل على تحسين علاقتك به.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم، حتى تشعر بالحيوية والنشاط، ومارس التمارين الرياضية بانتظام، ولا تفرط فى تناول الطعام حتى لا يزيد وزن جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تجديد أسلوبه فى العمل حتى ينجح ويحقق الكثير من الإنجازات فى عمله.

 

 

برج الجدى حظك اليوم الخميس 9 مارس: خطة مميزة

يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حبه الشديد للعمل وجديته فى التعامل مع الآخرين، كما يمتلك عقلية تجارية مميزة تدفعه لابتكار أفكار لمشاريع ناجحة.

برج الجدى فى حظك اليوم 9 مارس

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها الذكاء والإخلاص، ويتمتع بشخصية مستقلة وثقة كبيرة بالنفس، كما يعشق المال ويبتكر مشاريع للحصول عليها.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان الراحل سمير صبرى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

احرص على تحقيق أهدافك فى العمل، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تستطيع منافسة من حولك وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تتجاهل شريك حياتك وحاول أن تحسن علاقتك به طوال الوقت، حتى تقوى علاقتك به أكثر من أى وقت مضى، ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

انصت لتعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك من جديد، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة التى يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة أن يسعى لتنفيذ مشاريعه المؤجلة حتى يحقق الأرباح التى يحلم بها، لكن عليه وضع خطة مميزة.

 

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: كن حذرا

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب، ويجيد اختيار الألوان، وأنيق ويجيد تنسيق ملابسه وقادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات.

برج الميزان فى حظك اليوم 9 مارس

مولود برج الميزان شخص طيب القلب وجميل الملامح ومحب للسفر وتكوين العلاقات، ويمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، ومحب للعدل ومنصف للحق.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولة بعض الأصدقاء فى العمل إيقاعك فى الخطأ، ويدبرون لك فخا لتقع فيه، لذلك حاول الابتعاد عنهم وتوخى الحذر منهم واعمل فى صمت واجتهد بقدر كبير.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تجعل انعكاساتك فى الحياة المهنية تؤثر سلبا على علاقتك مع شريكك وأن تعطيه قدرا كافيا من الاهتمام والحب، وأن تأخذه لرحلة تغير بها روتين حياته لمحاولة استمرار العلاقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تحاول إرهاق نفسك أكثر من اللازم، وعليك الحفاظ على صحتك وأن تنام مبكرا حتى لا ترهق أعصابك فى التفكير الزائد، وأن تتجنب الأشياء التى تسبب لك ألما جسديا أو نفسيا.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الحب والرومانسية يطرقون بابك وتلتقى بشخص يثير إعجابك، وتسير الأمور بينكما بشكل لطيف، وربما تصل الأمور بينك وبينه للزواج، خلال الفترات المقبلة.

 

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: كن مستعدا

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات  المسئولة فى الحياة، لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل المسئوليات لدى الآخرين، فهم شخصيات قيادية ناجحة ومن السهل الاعتماد عليهم، لكن لديهم بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء فى حظك اليوم 9 مارس

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها، لكن لديه بعض العيوب، فهو يخاف المرض جدًا، ولديه هوس النظافة والشك يسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكن ضعيف الشخصية، وعليك أن تكون ثقتك بنفسك قوية فقوة الشخصية والثقة فى النفس مطلوبة خصوصاً فى العمل، لكن استمر على تجديد الخطط.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء عليه أن يحاول أن يكون حذراً من تدخلاته مع الشريك، فربما هذه التدخلات تسبب له متاعب، ويمكن أن يبتعد عنك فتجنب كل هذه التوقعات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا شعرت باضطراب فى المعدة أو أى أمراض فعليك الاتجاه لمتابعة الطبيب حفاظا على صحتك والاطمئنان عليها ومارس التمارين الرياضية وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تبدو اليوم جميلاً ورومانسياً، وهذا يجذب بعض الأشخاص إليك، وسوف تدخل فى مشروع ضخم يحقق لك مكاسب ونجاحات كثيرة فى الفترات الحالية كن مستعدا.

 

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: نجاحات كثيرة

يتصف مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخص كريم وطيب القلب وكثير العطاء ودود وسريع التسامح، ويمتلك قدرا كبيرا من الحنان والطيبة وصادق لا يجيد الكذب.

برج الأسد فى حظك اليوم 9 مارس

يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخص مسئول وقوى الشخصية، ويمكن الاعتماد عليه وصاحب جدع ودائماً يساعد من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الأسد ربما يقترب من استلام منصب مهم بسبب الإنجاز والنجاحات التى حققتها فى عملك خلال الآونة الأخيرة، فعليك الاجتهاد أكثر خلال الفترات المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يجب عليك ألا تأخذ قرارا فى شئونك العاطفية قبل دراستها ومعرفة ما سوف يحدث، وأن تكون على قدر كاف من المسئولية تجاه الشريك الذى ترتبط به فى المستقبل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تعطى ممارسة الرياضة الأولوية، وأن تبتعد بقدر الإمكان عن كل ما هو مضر لصحتك وتجنب السهر خلال الفترات المقبلة، وحافظ على تناول المشروبات الغازية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تلتقى بشخص ما خلال الفترة المقبلة وتأخذه صديقاً لك وسوف يدعوك أصدقاؤك لحضور حفلة جماعية بين الأصدقاء، فى الفترات المقبلة.

 

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: احرص على ممارسة الرياضة

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص رومانسى حنون عاطفى، يمتلك قلبا أبيض سريع التسامح ودودو وكريم يمكن الاعتماد عليه.

برج الحوت فى حظك اليوم 9 مارس

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الطيبة فهو شخص جذاب ومثقف وذكى وطموح وكثير السخاء والعطاء، قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية فهو شخص اجتماعى يمتلك لغة جيدة بالحوار، يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى والعملى قادر على إدارة علاقاته.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

على مولود برج الحوت أن ينجز عمله بسرعة وينتج أفضل مما يكون فى وقت قياسى، وهذا يجعل مديرك وزملاء عملك يشعرون بمجهودك ويمدحونك وقد تتأهل لتولى مناصب خلال الفترات المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم تعيش حياة عاطفية مع شريكك ربما تعرضك لبعض الخيبات أو السعادة فعليك أنت تحدد فعل ما تحب أن تكون عليه فى الحال واستمرار العلاقة بشكل طيب.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

على مواليد برج الحوت العمل بنشاط مفيد له وممارسة الرياضة بشكل دائم حفاظا على صحته خلال الفترات المقبلة، والحد من السهر والتفكير السلبى. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج الحوت هناك تغير سوف يطرأ على حياتك خلال الأيام المقبلة، وتكون متعلقة بالوضع الاقتصادى والبورصة، فهذا يجعل هناك تغيرا كبيرا فى حياتك ربما للأحسن أو للأسوء.

 

 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: وضعك مستقر

يمتلك برج الدلو الحنان والنقاء الذى يجعله شخصية اجتماعية ناجحة ومميزة، كما أنه يمتلك الصبر على من يخطئ فى حقه، لكن عند تكرار نفس الخطأ أكثر من مرة تلغى تلك الشخصية من حسابتها، ولا تتعامل معها مجدا. 

برج الدلو فى حظك اليوم 9 مارس

يحب أصحاب برج الدلو وضع تحديات جديدة لأنفسهم من حين لآخر، وذلك حتى لا يشعرون بالملل من تكرار أهدافهم وأعمالهم، ما يساعدهم على النجاح والتقدم. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تبحث اليوم عن بعض الفرص الجديدة، حيث تصبح الأمور مملة فى مكان عملك، وقد يضطر أصحاب الأعمال إلى التفكير فى القيام ببعض الأنشطة الترفيهية. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تواجه نوعا جديدا من الحب اليوم، فلا تستعجل فى اتخاذ القرارات المصيرية حتى لا تقع فى خطأ يصعب إصلاحه، قد تفكر فى الحب من منظور مختلف تماما هذه المرة، مما يتركك مندهشا من تصرفاتك. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

تجنب تناول أى شىء حمضى لأنه قد يؤثر على صحة أمعائك، وتجنب الإفراط فى التفكير دون فائدة، وعليك التأنى والتحلى بالهدوء، وذلك بممارسة الرياضة وتمارين التأمل. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يبدو أن صحتك طبيعية تماما الفترة المقبلة، ولا توجد أمراض صحية تدعو للقلق، أفضل ما يمكنك فعله الآن هو الالتزام بروتين صحى، تسير الأمور فى العمل بوتيرة ثابتة، ولا توجد تحديات غير متوقعة قد تؤدى إلى اختلال توازن حالتك المادية والاجتماعية.

 

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: يوم واعد

يحب مولود برج الجوزاء السؤال والتواصل المستمر مع كل أقاربه وأصدقائه، وذلك حتى يطمئن عليهم ما إذا كانوا يحتاجون لشىء أو لأى مساعدة، كما يتمتع بشخصية اجتماعية مرحة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 9 مارس

لا يحب مولود برج الجوزاء التعامل مع الأشخاص الذين يحملون الكره للآخرين، فيشعر معهم بعدم الأمان والخوف من التعامل معهم، لكنه يتعامل بكل أريحية مع الصادقين. 

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء لاعب كرة القدم العالمى محمد صلاح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة لك فى العمل اليوم، ومن المحتمل أن تتقن مهارة مهمة قد تساعدك فى إنجاز مهامك العملية الفترة المقبلة، والاستفادة القصوى من فرصك. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تضطر إلى التعامل مع بعض المشاكل الصعبة التى تمر بها مع الشخص مميز اليوم، ولا تتسرع فى الاعتراف بمشاعرك، وذلك لأنه قد يكون حبا من طرفك أنت فقط. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

ليس هناك الكثير مما يدعو للقلق اليوم، يكفى اتباع أسلوب حياة صحى وممارسة المشى والجرى، وذلك للوصول إلى أهداف لياقتك، تذكر التحلى بالصبر والاستمتاع بالحياة الصحية بأكملها. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تشعر براحة تامة فى جسمك لأن عقلك يشعر أخيراً بالاسترخاء، وذلك بعد عطلة طويلة فى الفترة المقبلة، من الجيد التفكير فى الانضمام إلى نظام تمرين يبقيك مشغولا، بعيداً عن تناول الطعام غير الصحى، وقد تبدو الأمور من الناحية المالية واعدة للغاية.

 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: صحة مميزة

يحب أصحاب برج العقرب التعامل مع الشخصيات الحقيقية التى لا تتصنع شخصية غير حقيقية، فهم يحبون الصدق والصادقين، ولا يحبون التعامل مع الكاذبين المخادعين. 

برج العقرب حظك اليوم 9 مارس

وتتميز شخصية برج العقرب بالإخلاص والوفاء ولا يكذبون ولا يجاملون المخادع، وهذا يجعلهم محبوبين وأهل للثقة، ويحافظون على أسرار الآخرين.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة صباح، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تحصل اليوم على صفقة رائعة فى العمل، ويمكن لأصحاب الأعمال العثور على بعض القوى العاملة الموهوبة والمميزة، سيتم تنفيذ المهام المطلوبة منك ببراعة. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تشعر بالحيرة من قبل شخص جديد فى حياتك، فلا تتردد فى التعرف عليه والحديث معه، يمكن أن يكون مناسبا لشروطك التى خطت لها فى عقلك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى 

تتمتع بصحة مميزة و طاقة إيجابية، تجعلك تشعر بالتفاؤل طوال الوقت ويدفعك لممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى ما يساعدك فى الحصول على جسم رياضى مميز.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

من المحتمل أن تتلقى عروضا مميزة فى العمل الفترة المقبلة، حيث تتفوق فى الأداء على الآخرين، ومن المحتمل أن تجد مصدر دخل ثابت وجديد.

 

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: توازن مثالى

يحب أصحاب برج القوس أن يكونوا المثل الأعلى لكل من حولهم، فهو صديق خلوق، وأب حنون، وأخ جدع، وزوج مخلص، نادراً ما تجد شخصا ولد تحت هذا البرج لا يكون أهلاً للثقة. 

برج القوس فى حظك اليوم 9 مارس

الثقة بالنفس أبرز ما يميز أصحاب برج القوس، لكن التهور فى اتخاذ القرارات قد يضعه فى كثير من المشكلات، وهذا ما يجعله يفكر بتأنى خوفا من القرارات الخاطئة. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

قد تتعلم التوازن المثالى بين العمل والحياة الاجتماعية، بينما تتعلم تحديد أولوياتك مسئولياتك فى الحياة، إذا كنت عالقا فى وظيفة لفترة طويلة، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للتبديل والبحث عن فرصة أخرى. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكنك أن تتوقع السلام والراحة والألفة فى علاقتك العاطفية اليوم مع شريك حياتك، فهذا هو الوقت المناسب للانتقال لمستوى جديد معه، فإذا كنت مخطوبين حان وقت الزواج، وإذا كنت متزوجين حان وقت إنجاب طفل. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

استمر فى العمل على أهداف لياقتك لتحقيق نمط حياة صحى، حان الوقت لإعطاء الأولوية لصحتك والتركيز على عادات الأكل، والتمارين الرياضية، وتمارين التنفس والتأمل. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

التزم بروتين الصباح لترى بعض النتائج المذهلة، الفترة المقبلة، قد تحصل على ثروة نقدية كبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة