أشهر الأماكن لشراء رفايع جهاز العروسة فى مصر.. أبرزها درب سعادة والنزهة

الخميس، 09 مارس 2023 04:00 م
أشهر الأماكن لشراء رفايع جهاز العروسة فى مصر.. أبرزها درب سعادة والنزهة درب سعادة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند الاستعداد للزواج تقوم الفتيات بالبحث عن كل شيء لشرائه لتجهيز منزلها، وبعد شراء الأساسيات من قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والستائر، تبدأ في التفكير في "الرفايع"، التي على الرغم من اسمها الصغير ألا إن كميتها كبيرة ونادرا ما يمكن الاستغناء عن شيء منها، ففي "الرفايع" تجد الملاعق وطقم التوزيع، والأكواب ومفروشات المطبخ، ومع كثرة تلك الأدوات تسعى كل فتاة لاختيار مكان واحد يوفر لها كل تلك "الرفايع" بدلاً من التردد على منطقة وأخرى لتجميع أشيائها، ولذا يستعرض" اليوم السابع "بعض الأماكن والشوارع المصرية التي بها كميات كبيرة من أشكال" الرفايع "المختلفة وفي نفس الوقت أسعاره غير مبالغ فيها.

شارع النزهة

يوجد شارع النزهة بمصر الجديدة وعند الوصول إلى هذا الشارع المرتب والمنظم، وعند الوصول إلى نصفه يمكنك الدخول في أي شارع جانبي يمين الطريق، سوف تجد كل ما تحلم به من محال بيع الأدوات المنزلية والرفايع، بكل أشكالها الحديثة والمميزة، وأسعار الجملة، وذلك بالإضافة إلى بعض محال الملابس المنزلية والحقائب الجلد.

مصر الجديدة
مصر الجديدة

حمام التلات

حمام التلات من أكثر الشوارع المصرية المعروفة ببيع أدوات المطبخ، وخاصة الصيني وأطقم طهى الطعام، والكاسات وأدوات التوزيع، كما يوجد في حارة اليهود بالموسكي التنوع بين الأدوات المستوردة ومحلية الصنع، فيجب الانتباه عند الشراء.

حمام التلات
حمام التلات

شارع شبرا

هناك الكثير من الشوارع الجانبية الموجودة بشارع شبرا المخصصة لبيع الأدوات المنزلية والرفايع الصغيرة مثل مقشرة البطاطس، قطاعات السلطة، ومقشرة الثوم، وقطاعة الخضروات، والعلب البلاستيك، بمختلف أشكالها وألوانها.

شبرا
شبرا

درب سعادة

هو أحد الشوارع الداخلية الموجودة في الدرب الأحمر في القاهرة، وهو من أكثر الأماكن شهرة في بيع رفايع ومستلزمات العروسة، حيث تحد فيه كل ما تحتاجه  العروس لتأثيث المطبخ مثل المقالي، وأطقم التوزيع، والمعلاعق بمختلف أشكلها، ومفروشات المطبخ وأغطية الأجهزة الكهربائية والغاز، كالأنبوبة والثلاجة والميكروويف، وغطاء عداد الغاز والكهرباء.

درب سعادة
درب سعادة

شارع بورسعيد

يعرف شارع بورسعيد أنه أكثر الأماكن التي يوجد بها الرفايع البلاستيك، كأطباق البلاستيك للخضروات وصافية المعلق والأطباق، بالإضافة إلى سلة القمامة  ومفروشات الحمام ودواسات السلم، والغرف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة