محمد صلاح.. حدوتة مصرية وصلت العالمية.. فيديو

الثلاثاء، 07 مارس 2023 11:00 ص
محمد صلاح.. حدوتة مصرية وصلت العالمية.. فيديو محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"محمد صلاح حامد محروس غالى" أصبح الهداف التاريخى لليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعدما وصل لهدفه رقم 129 خلال 205 مباريات، كما قدم 57 أسيست، بعد تسجيله هدفين فى شباك مانشستر يونايتد.
 
 
وتألق محمد صلاح خلال مواجهة اليونايتد، من خلال مساهمته فى 4 أهداف، سجل هدفين وصنع مثلهما، وأصبح مانشستر يونايتد أكبر ضحايا محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى، برصيد 10 أهداف بالتساوى مع النجم السابق آلان شيرار. 
 
وحقق محمد صلاح لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ضد مان يونايتد، بحسب رابطة الدورى الإنجليزى، كما منحه موقع "whoscored" العالمى أفضل تقييم فى كلاسيكو إنجلترا بحصوله على 10، بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما.
 
وذكرت شبكة "Squawka" العالمية أن محمد صلاح يعتبر أول لاعب من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يسجل 20 هدفًا أو أكثر ويقدم 10 تمريرات حاسمة أو أكثر أيضا في جميع المسابقات في 2022 / 2023، كما شارك محمد صلاح بشكل مباشر في 32 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم (سجل 22 هدفًا، 11 تمريرة حاسمة.
 
كما عزز محمد صلاح قائمة الهدافين التاريخيين لكلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، برصيد 12 هدفًا، متفوقًا برصيد 3 أهداف عن أسطورة الريدز ستيفن جيرارد الوصيف برصيد 9 أهداف.
 
بدوره أكد محمد صلاح أنه سعى منذ اليوم الأول له فى نادى ليفربول لتحقيق لقب الهداف التاريخى الذى انفرد به، وقال محمد صلاح، فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة مباشرة، "إنه أمر خاص للغاية، نحتاج فقط أن نحافظ على تواضعنا ونفوز بالمباريات ونواصل، نأمل أن يعطينا الفوز دفعة كبيرة، لسنا فى المكان الذى نريد أن نكون فيه".
 
وتحدث محمد صلاح عن لقب الهداف التاريخى قائلا "إنه أمر مميز للغاية (تحطيم الرقم القياسى)، الحصول على هذا الرقم اليوم ضد مانشستر يونايتد أمر لا يصدق".
 
وأضاف "كنت دائمًا أطارد هذا الرقم القياسى منذ مجيئى إلى ليفربول، سأعود إلى المنزل وأحتفل مع العائلة وأتناول شاى البابونج، نحتاج فقط إلى الاستمرار ولعب كرة القدم بطريقتنا".
 
ووجه النجم السابق لفريق ليفربول، روبى فاولر، التهنئة للنجم المصرى محمد صلاح بعدما حطم الأخير رقمه القياسى، وكتب روبى فاولر، عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر: "تهانينا الحارة"، مستخدمًا هاشتاج "أسطورة ليفربول".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة