6 مؤشرات تحذر من بخل الرجل خلال الخطوبة.. "اعرفيها قبل ما تدخلي في الجد"

الإثنين، 06 مارس 2023 10:00 م
6 مؤشرات تحذر من بخل الرجل خلال الخطوبة.. "اعرفيها قبل ما تدخلي في الجد" رجل بخيل مع خطيبته
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة طوال الوقت عن شريك حياة يتوافق معها فى العديد من صفاتها الشخصية حتى يشاركها اهتماماتها وعاداتها اليومية، وقد تتقبل اختلافه عنه ببعض الصفات لكنها لا تستطيع العيش معه وهو يتصف بالبخل، ولهذا نستعرض فى التقرير، علامات دالة على بخل الرجل، وفقاً لما ذكره موقع "standardmedia".

علامات دالة على بخل الرجل

مش بيفسحك

يفضل الرجل البخيل طوال فترة الخطوبة زيارة خطيبته فى منزلها، لأنه يعتقد بذلك بأنه يوفر ثمن الطعام الذى كان يدعو خطيبته عليه، أو ثمن تذكر سينما لذلك دائماً ما يخترع الحجج التى يبرر بها عدم تنزهه معها بالخارج ورغبته فى البقاء بمنزلهما.

رجل بخيل
رجل بخيل

 

مش بيسلفك فلوس
 

ومن العلامات الدالة على بخل الرجل هى إبتكاره للحجج التى يبرر بها عدم قدرته على إعطاء خطيبته النقود التى تطلبها منه، مثل عدم حصوله على الراتب الشهرى أو إنفاقه الكثير منه وتعثره خلال هذه الفترة.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

لا يفضل شراء الهدايا

لايشترى الرجل البخيل الهدايا لحبيبته سواء فى مناسبة أو بدون ودائماً ما يبرر ذلك بنسيانه أو بترديد بعض كلمات الإطراء التى تجعلها تنسى تجاهله لشراء هدايا لها.

رجل بخيل مع خطيبته
رجل بخيل مع خطيبته

 

يتجنب التنزه بالمولات
 

إذا تنزه الرجل البخيل مع خطيبته فأنه يتجنب التنزه فى المولات التجارية حتى لا تندفع الخطيبة فى شراء أى شىء من المعروضات سواء ملابس أو إكسسوارات وغيرها.

 

مش بيشترى لنفسه حاجة
 

ومن العلامات الدالة على بخل الرجل هو عدم إنفاقه لأمواله سواء فى شراء ملابس أو أى شىء لنفسه، لذلك دائماً ما يرتدى نفس الملابس والإكسسوارات التى لا يغيرها لفترة طويلة

 

مش بيسدد ديونه

يفضل الرجل البخيل جمع المال وتجنب إنفاقه، لذلك دائماً ما يقرض المال من أصدقائه وأحبائه ومع ذلك لا يسدد ديونه المتراكمة عليه برغم من إمتلاكه للكثير من المال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة