مذكرات زوج الحلقة 8.. خالد الصاوى يذهب إلى طارق لطفى وسما إبراهيم تقابل عائشة بن أحمد.. دخول رؤوف إلى القسم بعد خناقة مع قريب هدى.. وشيرين تنصدم بعد معرفتها علاقة رؤوف بجيهان الشماشرجى

الجمعة، 31 مارس 2023 12:17 ص
مذكرات زوج الحلقة 8.. خالد الصاوى يذهب إلى طارق لطفى وسما إبراهيم تقابل عائشة بن أحمد.. دخول رؤوف إلى القسم بعد خناقة مع قريب هدى.. وشيرين تنصدم بعد معرفتها علاقة رؤوف بجيهان الشماشرجى مذكرات زوج الحلقة 8
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8 بحلم شيرين (عائشة بن أحمد) أنها تزوجت من كريم (علي الطيب)، بدلا من رؤوف (طارق لطفي)، واستيقاظها من النوم مصدومة.
 
يستكمل رؤوف حياته الجديدة بعيدا عن منزله، ويبدأ ممارسة التمارين الرياضية برفقة ياسر (ادوارد)، وفهمي (أسامة أبو العطا) وتأتي إليه هدى (جيهان الشماشرجي) وتخبره أنها معجبة به، ليرد عليه أنه لا يحتاج للابتعاد عنها.
 
ويذهب دكتور طه عياد (خالد الصاوي) إلى مكان تواجد رؤوف، خلال أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة 8، ويخبره أنه علم مكانه من الأبليكشن الخاص بتسجيل المذكرات، كما يسأله عن هدى (جيهان الشماشرجي)، ليعلم رؤوف أن مذكراته المسجلة تصل إلى طه ويحتفظ بها.
 
كما تقوم نجيبة (سما ابراهيم) بالذهاب إلى شيرين (عائشة بن أحمد) في شركتها، للحديث معها عن المشكلات التي تواجهها هي وزوجها، وتنصحها بمحاولة البحث عن نفسها وتغيير ما يحدث حولها، لتبدأ شيرين الحديث معها.
 
تحكي هدى (جيهان الشماشرجي) لرؤوف (طارق لطفي) عن علاقاتها السابقة، وعن علاقتها بوالدها الذي تركهما من صغرها، وأنه لم يلفت نظرها أي راجل آخر قبل معرفتها به، ثم يذهبا إلى المسرح، وهناك يقابلان فؤاد وهو أحد قرايب هدى.
 
كما يقوم رؤوف بضرب فؤاد بعد تعرضه طريقه مع هدى، كما تذهب شيرين (عائشة بن أحمد) إلى منزل والدها وتقابل هناك زوجته، ويتحدثان وتخبرها أن الحياة لا تقع على أحد، ولا تحتاج إلى الجري وراء رؤوف طول الوقت.
 
ثم يخرج رؤوف (طارق لطفي) مع أصدقائه في أحد أماكن السهر، حيث يحيي ياسر (ادوارد) حفلا موسيقيا وهناك يقابل والد شيرين، الذي يحدثه عنها وعن مشاكلهما الأخيرة، وضرورة عودته إلى بيته.
 
وفي تلك الأثناء يظهر فؤاد وهو أحد أقارب الذي قام رؤوف بضربه عند المسرح، ويتهجم على رؤوف برفقة أصدقائه، وتنشب خناقة كبيرة بينهم وبين بعض، تنتهي بالقبض على الجميع ودخول رؤوف وأصدقائه إلى القسم.
 
بينما تذهب شيرين (عائشة بن أحمد) إلى القسم برفقة المحامي لتساعد رؤوف (طارق لطفي)، ويحاول المحامي طمأنتها، وبعد تدخل المحامي ليصلح بين الطرفين، بالفعل يقبل الطرفان التصالح، ويذهب إلى شيرين ويخبرها أن تهدأ وأن الفتاة التي ترافق زوجها شهدت معه أمام الضابط، مما سهل عملية خروجه من القسم، وسط صدمة شيرين، وعند عودتها إلى رؤوف تجده برفقة هدى (جيهان الشماشرجي)، فتصدم من تقاربه واهتمامه بها، لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 8.
 

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.
 

أبطال مسلسل مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة