أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتى ضد ليفربول.. جوارديولا يكشف موقف هالاند من قمة البريميرليج

الجمعة، 31 مارس 2023 03:53 م
مان سيتى ضد ليفربول.. جوارديولا يكشف موقف هالاند من قمة البريميرليج جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن موقف النجم النرويجى إيرلينج هالاند من المشاركة في مواجهة فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، والمقرر إقامتها، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "تحدثت مع هالاند وأخبرني أنه بخير ويشعر بالارتياح، سنرى مايحدث معه اليوم، الاطباء سيقررون".

وأضاف جوارديولا "فيل فودين خضع لعملية جراحية، بينما إيرلينج هالاند في مرحلة الاستشفاء، وسنرى كيف يشعر بعد تدريبات اليوم"، موضحا عن فودين "الأطباء قالوا أسبوعين أو ثلاثة، سنرعى كيف يتحسن بعد جراحة الزائدة الدودية".

وتحدث مدرب السيتي عن ليفربول قائلا "أنا قولت أن رأيى في ليفربول لن يتغير، فريق فاز بدورى الأبطال ويمر بموسم به تذبذب في المستوى، لم يتغير شيء، لدينا منافس كبير آخر لنا في الدوري، ولكن مهما كان ما حدث يظل ليفربول منافس قوى.

وواصل جوارديولا قائلا "أهم شيء هو أننا مازلنا نقاتل من أجل كل شيء، ثلاث بطولات وهذا أمر جيد، الفوز شيء جيد، ولكن الاستمرار لمدة 10 أو 11 شهر صعب للغاية، ولكننا مازلنا هناك".

يحل مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 25.

بينما يتواجد ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 29، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة