باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. فى خطابه من "البوندستاج" الملك تشارلز: الحروب تهدد أمن أوروبا.. ماذا نعرف عن أول اتهام جنائى لرئيس أمريكى؟.. شئون الحرمين تخصص مصليات لخدمة ذوى الهمم

الجمعة، 31 مارس 2023 12:08 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. فى خطابه من "البوندستاج" الملك تشارلز: الحروب تهدد أمن أوروبا.. ماذا نعرف عن أول اتهام جنائى لرئيس أمريكى؟.. شئون الحرمين تخصص مصليات لخدمة ذوى الهمم ابرز احداث العالم
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

المجر: الاتحاد الأوروبى يعتزم مناقشة إرسال قوات "حفظ سلام" لأوكرانيا

كشف رئيس وزراء المجر، فيكتور أوربان، اليوم الجمعة، عن عزم الاتحاد الأوروبى مناقشة مرة أخرى مسألة إرسال "قوات حفظ سلام" إلى أوكرانيا.

فيكتور أوربان

في خطابه من "البوندستاج".. الملك تشارلز: الحروب تهدد أمن أوروبا

قال تشارلز الثالث ملك بريطانيا، خلال خطاب ألقاه أمام البرلمان الألماني (البوندستاج)، كأول ملك بريطاني يقدم على هذه الخطوة، إن "ويلات الحروب" عادت إلى أوروبا. 

الملك تشارلز

أكثر من 30 تهمة يواجهها ترامب.. ماذا نعرف عن أول اتهام جنائى لرئيس أمريكى؟

أصبح دونالد ترامب أول رئيس سابق فى تاريخ الولايات المتحدة يواجه اتهامات بارتكاب جريمة، بعد صعود سياسى شابه  فضيحة غير مسبوقة، بحسب تعبير وكالة أسوشيتدبرس.

ترامب

ملك إسبانيا يعزف موسيقى الفلامنكو فى شوارع قادس.. فيديو وصور

انضم ملك إسبانيا فيليبى السادس والملكة ليتيزيا إلى عزف موسيقى الفلامنكو في شوارع قادس، وانضما الى تكريم شعبى تم تنظيمه من قبل فريق يسمى كاخونيادا الذى تم تنظيمه في ساحة فراخيلا في قادس، وفقا لصحيفة الكوريو الإسبانية.

ملك اسبانيا

ارتفاع عدد ضحايا انهيار هيكل مبنى خلال مهرجان دينى بالهند لـ 51 قتيلا ومصابا

أعلن مسئولون هنود، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة الضحايا جراء انهيار هيكل مبنى كان يتواجد به حشد كبير من المصلين للاحتفال بمهرجان دينى فى مدينة "إندور" بولاية "ماديا براديش"، إلى 35 قتيلا على الأقل و16 مصابا.

الشرطة الهندية ـ صورة أرشيفية

رئيس الإمارات يتلقى تهانى قادة عدد من الدول العربية بالتعيينات الجديدة

تلقى رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اتصالات هاتفية من قادة عدد من الدول العربية هنئوا خلالها بالتعيينات القيادية الجديدة التى أجراها فى الإمارات.

 الشيخ محمد بن زايد 

شؤون الحرمين تخصص مصليات لخدمة ذوي الهمم بالمسجد الحرام

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عددًا من المصلیات للأشخاص ذوي الإعاقة وكبیرات السنّ بالمسجد الحرام؛ حيث تعمل الوكالة المساعدة للخدمات الاجتماعية والتطوعية والإنسانية النسائية على تھیئة وتقدیم كافة التسھیلات داخل المصلیات المخصصة لزائرات المسجد الحرام من جمیع الفئات؛ لأداء عباداتھن بكل راحة وطمأنینة. وفق"سبق".

المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجوم صاروخى إسرائيلى فى أجواء دمشق

تصدت الدفاعات الجوية السورية لهجوم صاروخى إسرائيلى فى أجواء العاصمة دمشق.

قصف إسرائيلى على دمشق ـ صورة أرشيفية

الخارجية الفلسطينية تدين اعتداء الاحتلال الإسرائيلى على ملعب الحسينى

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الجمعة، الاعتداء الآثم والهمجى الذى ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلى مساء أمس الخميس، على ملعب الشهيد فيصل الحسينى مما أدى لترويع اللاعبين والجمهور بمن فيهم الأطفال ووقوع عدد من الإصابات فى صفوفهم.

وزير الخارجية الفلسطينى رياض المالكى

العالم هذا الصباح.. بايدن يعتزم زيادة تمويل الشرطة الفيدرالية لمواجهة التحديات الأمنية.. ترامب يصف الاتهام بأنه اضطهاد سياسي وتدخل في الانتخابات.. استمرار الاشتباكات بين الشرطة والمتظاهرين بفرنسا

بريطانيا تسقط فى "دوائر الشك".. استطلاع: ثقة الإنجليز فى الاتحاد الأوروبى تفوق داونينج ستريت.. 78% لا يثقون فى البرلمان و49% يرون بريكست مخيبة للآمال.. 87% فقدوا الثقة فى الأحزاب.. 33% لا يؤمنون بنوايا الشرطة

 

 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة