مواصفات أسئلة امتحان مارس لصفوف النقل وطرح سكر وأرز بـ14.5 جنيه.. فيديو

الخميس، 30 مارس 2023 11:03 ص
مواصفات أسئلة امتحان مارس لصفوف النقل وطرح سكر وأرز بـ14.5 جنيه.. فيديو تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون" اليوم السابع" النشرة الخدمية التي تضمنت عدد من الأخبار الهامة من بينها، ما أكدته وزارة التربية والتعليم من أن أسئلة امتحان شهر مارس لصفوف النقل قصيرة وتحقق الهدف التربوى، وتتضمن أجزاء مقالية وأخرى اختيارية، مشددة على أنه يتم وضعها من قبل المعلمين واللجان الفنية، ويعقد امتحان شهر مارس لصفوف النقل فى الأسبوع الأول من شهر إبريل فى منهج شهر مارس وأول إبريل فقط.

أيضا تضمنت النشرة خبر حول مواصلة وزارة التموين والتجارة، ضخ كميات الدقيق المخصص للمخابز البلدية على مستوى محافظات الجمهورية لإنتاج الخبز المدعم، فئة الرغيف 5 قروش، وصرفه لأصحاب البطاقات التموينية.. كما تعمل  المخابز خلال شهر رمضان يوميا من الـ8 صباحا حتى الـ5 مساء، ويتم السماح ‏لبعض المخابز بالعمل في الفترة المسائية حتى الـ9 مساء.

كما تمت الإشارة إلى معارض أهلا رمضان حيث يشهد فرعها في الجيزة إقبالا كبيرا يوميا من قبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية، وتوفر المعارض السلع الأساسية من السكر والأرز واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة، بتخفيضات تصل لـ30%، وذلك من الساعة 11:30 صباحا وحتى الساعة 10 مساءً لنهاية الشهر الكريم.

وطرحت الشركة المصرية لتجارة الجملة، الأرز بسعر 14.5 جنيه للكيلو الواحد، والسكر بـ14.5 جنيه للكيلو الواحد، والمكرونة وزن 300جم بـ 4.5 جنيه، والدقيق بسعر يتراوح ما بين 16 إلى 17 جنيها، والزيت "800 مللي" بسعر 35 جنيها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة