أكرم القصاص - علا الشافعي

حاتم صلاح: كان حلمى أقف جنب مكى والسقا والحمد الله كرم ربنا موجود

الخميس، 30 مارس 2023 09:45 م
حاتم صلاح: كان حلمى أقف جنب مكى والسقا والحمد الله كرم ربنا موجود حاتم صلاح
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الفنان حاتم صلاح عن سعادته بعد الوقوف أمام النجم أحمد السقا فى مسلسل الكبير أوى 7، وكان ضيف شرف الحلقة الثامنة من المسلسل.
 
dd756a5a-2e5d-4c5f-a56e-3ad8c77dda8e
 
وكتب حاتم صلاح، عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "لو كنت سرحت ممكن ربنا يكرمني أد إيه عمري ما كنت اتخيل كرمه الكبير .. الحمد لله شكرا أستاذ أحمد الجندي على كل حاجة، شكرا إنك وقفتني جنب نجمين أحمد مكي وأحمد السقا، كنت بدخلهم السينما وأستصعب أوي حلم التمثيل.. بس كرم ربنا فوق ما احنا متخيلين والله.. ربنا يكرم كل الموهبين.. شكرا فريق الإخراج والتصوير والكتابة والديكور والمونتاج والمزيكا، وإن شاء الله الحلقات الجاية أحلى.. اللي حبني شكرا من قلبي واللي ماحبنيش حقكوا عليا حاولت أجيب أخرى.. وشكرا أستاذ أحمد مكي إنك موجود في الدنيا".
 
مسلسل "الكبير أوى 7" يعرض على قناة on حصريا فى السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يعرض على  منصة watch it.
 
مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة