7 أرقام مميزة لفريق أرسنال فى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى

الخميس، 30 مارس 2023 01:00 ص
7 أرقام مميزة لفريق أرسنال فى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى أرسنال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم نادى أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، مستويات مميزة للغاية هذا الموسم، حيث يقترب رويدا من تحقيق الحلم الغائب بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز بريميرليج. 
 
ويتصدر نادى أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 26 هدفا آخر.
 
وواصل أرسنال تألقه محليا حيث حقق نادي آرسنال فوزا عريضا على حساب نظيره كريستال بالاس بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما  على ملعب استاد "الإمارات" ضمن منافسات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.
 
 
وتأتي 7 أرقام مميزة لفريق آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم كتالى..
 
28 مباراة .
 
22 انتصارا .
 
3 تعادلات .
 
3 خسارة .
 
66 هدف مسجل .
 
26 هدف مستقبل .
 
صدارة البريميرليج بـ69 نقطة.
 
وواصل نجوم أرسنال التألق فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، ونجح مارتين أوديجارد نجم الفريق فى الوصول إلى الهدف رقم 10 فى البريميرليج، لينضم إلى الثنائى بوكايو ساكا وجابريل مارتينيلى اللذين تخطيا 10 أهداف فى المسابقة هذا الموسم.
 
وأصبح أرسنال الفريق الوحيد الذى يمتلك 3 لاعبين سجلوا 10 أهداف على الأقل فى الدورى حتى الآن وهم ساكا 10 أهداف، وأوديجارد 10 أهداف ومارتينيلى 12 هدفا، لينضم إلى قائمة تضم 6 أندية فقط فى دوريات أوروبا الكبرى تمتلك أكثر من لاعب سجلوا 10 أهداف أو أكثر فى الدوري، وهى باريس سان جيرمان وموناكو ومونبيلييه وبايرن ميونخ ونابولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة