تريندات ديكور مناسبة لأي زمن مهما تغيرت الموضة.. منها الألوان المحايدة

الجمعة، 03 مارس 2023 09:00 م
تريندات ديكور مناسبة لأي زمن مهما تغيرت الموضة.. منها الألوان المحايدة موضة ديكور.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نفكر في تأسيس منزل للعيش فيه، يكون أول ما نسعى إليه ويخطر ببالنا هو تنفيذ شيء يعيش معنا طوال العمر، ويكون قادرا على تحمل عوامل الحياة والتغيرات، وهذا ما يجعل البعض أحيانا يفكر في الموضة والبعض الآخر يفكر في متانة التفاصيل، ويقول خبراء الموضة إن أفضل اتجاهات التصميم الداخلي هي تلك التي لا تنفد أبدا، فهي خالدة ومتطورة وذكية، وقد تم تصميمها خصيصا، ولذا نستعرض بعض الديكورات والأساليب التي يمكن السير عليها حتى توفري في المال ويبقى مكانك مميزا طوال السنين، وذلك وفقا لما نشرة موقع "thewhiteinterior".

الديكور البسيط 

اختيار الديكور البسيط، يجعل المكان نظيفا وعصريا دائما، بالإضافة إلى أنه يعطي الشعور بالوسع، فلا يعد طراز الغرفة مهما إذا كانت الغرفة مليئة بالأثاث والعناصر الزخرفية، حتى لو كانت مواكبة للموضة، فالمساحات البسيطة والأنيقة تظل دائمًا الأفضل على مر الزمان.

ديكور
ديكور

 

اختيار ألوان محايدة

مع كل موسم وكل عام تظهر درجات جديدة ومختلفة عما  سبق، وسرعان ما تنتهي فور ظهور ألوان أخرى، على سبيل المثال، كانت الألوان النابضة بالحياة مثل الأخضر والأصفر، ألوانا عصرية، لكنها سرعان ما اختفت مرة أخرى، ولكن الطريقة الصحيحة هي اختيار ألوان محايدة التي لا تختفي مع اختفاء أي موضة، ومن تلك الألوان درجات اللون الأبيض الفاتح والألوان الدافئة الناعمة والرمادية وهي ألوان مثالية لأي ديكور داخلي في أي وقت.

الألوان المحايدة
الألوان المحايدة

غرف بيضاء ومشرقة

تعتبر الغرف الداخلية البيضاء اختيارا دائما أنيقا ومتطورا، مما يمنح غرفك مظهرا نظيفا وجديدا، يمكنك الاختيار بين تصميم أبيض بالكامل، أو استخدام ظلال مختلفة من الألوان البيضاء والشاحبة.

الدهان الأبيض
الدهان الأبيض

استخدام المواد الطبيعية

يعد استخدام المواد الطبيعية، مثل الخشب للأرضيات ، فكرة رائعة للحفاظ على مواكبة الصيحات الداخلية دائما بمظهر أنيق. ستبرز ألوان الخشب الداكنة أو الفاتحة تصميمك وتنسجم تماما مع أي نمط تريده لمنزلك، ومن المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها الأرضيات الحجرية أو الرخامية أو الخرسانية، بالإضافة إلى الأثاث الخشبي وبعض قطع الديكور كالأواني الخزفية، والحبال، والتشطيبات المعدنية مثل الذهب.

موضة ديكور
موضة ديكور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة