أكرم القصاص - علا الشافعي

أصغر رائد أعمال يشارك فى "Shark Tank": كنت أستثمر فى ألعابى للحصول على أموال

الجمعة، 03 مارس 2023 08:24 م
أصغر رائد أعمال يشارك فى "Shark Tank": كنت أستثمر فى ألعابى للحصول على أموال برنامج "Shark Tank"
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال يوسف سمير، أصغر رائد أعمال يشارك في برنامج "Shark Tank"، إن علاقته بريادة الأعمال علاقة تحمل حب كبير، متابعا: "كنت منذ صغرى أبيع ألعابى بعد لعبى بها، وهذا بمثابة استثمار".
 
وأضاف يوسف سمير، في لقائه مع الإعلامي أحمد فايق، ببرنامج "مصر تستطيع" المذاع عبر قناة dmd: "عمرى 14 سنة، أول لعبة بعتها كانت عبارة عن كروت مجموعات، ووقتها كان عمرى 7 سنوات وقمت بعمل إعلان لها على فيس بوك لبيعها".
 
وأكمل يوسف سمير: "طورت عملى فى الاستثمار منذ صغرى، واستطعت حاليا الوصول إلى 370 ألف جنيه من برنامج Shark Tank".
 
وتابع يوسف سمير: "أعتمد على المواطنين وليس المحلات في عملي، لأن ذلك مربح بشكل أكبر"، فيما قال والد يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر تستطيع"، إنه لا يمكن أن يقف أمام شغف ابنه ودائما يدعمه فى أفكاره، حيث يستمع لها باهتمام.
 
وفي وقت سابق، قدم يوسف سمير مشروعه "تاب تاج" خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وطلب استثمار 370 ألف جنيه و 15% من حصة الشركة، وتقوم فكرته على فحص منتج ملابس عن طريق تطبيق من على الموبايل ومعرفة معلومات عنه مثل مقاسه والجودة ومكان الفرع المتواجد فيه بشكل آمن.
 
وكشف يوسف سمير، تفاصيل فكرته، قائلا: "الفكرة تعمل على تعريف الشخص الذى يريد شراء منتج أماكن بيع المنتج، بالإضافة إلى أن يوجد ماكينة توضح أن المنتج الذى حاسبت عليه هو أم لا عن طريق استيكر يتم وضعه على المنتج ويقرأه الجهاز ولا يمكن إزالته إلا بعد غسل المنتج عدة مرات، حيث تم قبول عرض يوسف ودعمه بنفس المبلغ الذى طلبه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة