مذكرات زوج.. طارق لطفى يواصل تمرده والفضفضة عن مشاكله مع زوجته (فيديو)

الإثنين، 27 مارس 2023 05:00 م
مذكرات زوج.. طارق لطفى يواصل تمرده والفضفضة عن مشاكله مع زوجته (فيديو) طارق لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث مشوقة شهدتها أحداث مسلسل مذكرات زوج الذى يعرض على قناة CBC ومنصة WATCH IT، ويناقش المسلسل المشاكل التى يعانى منها الأزواج من خلال قصة رؤوف (طارق لطفى) المتزوج منذ 16 عامًا من شيرين (عائشة بن أحمد)، وبعد فترة طويلة من زواجهما يجد نفسه وحيدًا فيحاول التمرد على حياته.
 
 
وفى الحلقة الرابعة بدأ رؤوف يعيش حياته كما يريد بدون تحكمات زوجته بعدما قرر ترك منزله، وسأل أبناء رؤوف عن والدهم بينما أخبرتهم شيرين (عائشة بن أحمد) بأنه سافر فى أمر يخص عمله.
 
ليذهب بعدها إلى والد شيرين للحديث معه عن مشاكلهماويفاجأ بأن حماه يتعاطف معهويخبره بأنه كزوج استحمل كثيرًا فوق طاقته، كما يذهب رؤوف إلى منزل والدته (هناء الشوربجى)، ويحكى لها ما حدث بينه وبين زوجته وأخبرها أنه لم يعد يتحمل العيش بهذه الطريقة.
 
والدة رؤوف حاولت التدخل لحل المشكلة بينهما فذهبت إلى شيرين وأخبرتها أن ابنها يحتاج فقط إلى اهتمام ورعاية منها، وطلبت منها أن يعود إلى المنزل لتهتم به لكن شيرين رفضت الذهاب إليه.
 
كما واصل الزوج الفضفضة وتحدث مع شقيقه عن المشاكل التى بينه وبين شيرين أيضًا، وتنتهى الحلقة بلقاء رؤوف لحبيبته الأولى بعد غياب طويل وذلك بعد تركها لزوجها وعودتها إلى القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة