أهلها وقفوا فى طريقهما.. ثنائى بريطانى يتزوجان بعد 60 عاما من لقائهما الأول

الإثنين، 27 مارس 2023 08:00 ص
أهلها وقفوا فى طريقهما.. ثنائى بريطانى يتزوجان بعد 60 عاما من لقائهما الأول الثنائى البريطانى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد زوجان زفافهما، بعد مرور 60 عاما تقريبا على منع والديهما لهما من الزواج في سن المراهقة، حيث التقى لين أولبرايتون، 79 عامًا، وجانيت ستير، 78 عامًا، لأول مرة في عام 1963 عندما كانا يتدربان معًا كتمريض في مستشفى سانت ماري في جزيرة وايت في القناة الإنجليزية.
 
وقال الثنائى البريطانى إن علاقتهما العاطفية كانت "حبًا من النظرة الأولى"، وبعد بضعة أشهر فقط من لقاء بعضهما البعض، طلب "لين" من "جانيت" الزواج، إلا أن والدا جانيت وضعا حدًا وانهيا حفل الزفاف حيث كانت تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وكان السن القانوني للموافقة في ذلك الوقت هو 21 عامًا، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.
 
431485ed-f8b5-43b9-8da7-93d624f30d0b

والدا جانيت يرفضان زواجها من حبيبها

قبل طلب يد جانيت ليتزوجا، انتقل لين إلى أستراليا وكان يخطط لشراء قطعة أرض وبناء منزل لهما، وكان سيُحضر جانيت إلى أستراليا بعد كل هذا، لكن لم يسمح لها والداها بالانتقال إلى أستراليا أيضًا وكان عليها إلغاء حفل الزفاف بأكمله، وأرسلت له رسالة توضح سبب اضطرارها لإنهاء خطوبتهما.
 
وبعد إلغاء الزفاف، ذهب الزوجان في طريقهما المنفصل بعد أن أجبرهما والدا جانيت على إلغاء حفل الزفاف، وانتهى الأمر مع "لين" بالزواج من شخص ما في أستراليا، فيما تزوجت جانيت من شخص ما في جزيرة وايت.
 
2befab53-48e2-4277-aee0-768723d300a6

لين ينفصل عن زوجته ويبحث عن حبه القديم

ولكن بعد 52 عامًا، طلق "لين" زوجته، وقرر البحث عن حبه المفقود منذ فترة طويلة، وسافر عائداً إلى جزيرة وايت وبحث عن عنوان جانيت في دليل، وعندما وجد العنوان قرر زيارتها.
 
قال لين: "ذهبت في فرصة غير مناسبة، لم يكن مكانًا يسهل العثور عليه ولكني فعلت ذلك"، وتابع: "كنت أتمنى أن تكون بخير، لم أتوقع أي شيء آخر، أنا مندهش جدًا من نتيجة رحلتي إلى هناك وسعيد جدًا أيضًا".
 
جانيت وجدته واقفاً خارج سور حديقتها، وفي البداية لم تتعرف على وجهه الملتحى، وصُدمت جانيت عندما أخبرها أنه لين من كل تلك السنوات الماضية، وفي ذلك الوقت، كانت جانيت متزوجة وتعيش مع زوجها، وكان عليها إبعاد لين وأخبرت زوجها أنه مجرد شخص غريب يبحث عن الاتجاهات.
 
83e155fb-dcaa-4f64-a8ef-97460bc07818
 
ومع ذلك، بعد عامين فقط، توفي زوجها بسبب السرطان وتواصلت مع لين، إذ كان قد أرسل لها بطاقة عيد الميلاد في العام السابق، لذلك كان لديها معلومات الاتصال الخاصة به.
 
اعترفت جانيت: "كنت سعيدة لأنه نظر إليّ". "فكرت به كثيرًا في ذلك الوقت"، ودعاها "لين" للعيش معه في ستيفنيج، وهي بلدة في إنجلترا، وعرض عليها الزواج في العام الماضى، وكان حفل زفافهما بعد خمس سنوات من اليوم الذي انتقلت فيه جانيت للعيش مع لين في 11 فبراير الماضى ، شهد أولادهم وأحفادهم الحفل.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة