أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. رونالدو يسجل فى سداسية البرتغال.. وسقوط الزمالك وبيراميدز

الإثنين، 27 مارس 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. رونالدو يسجل فى سداسية البرتغال.. وسقوط الزمالك وبيراميدز البرتغال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 26 - 3 - 2023 العديد من المباريات، أهمها إنجلترا وأوكرانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا والتي حسمها منتخب الأسود الثلاثة لصالحه، فيما خسر الزمالك ضد البنك الأهلي بثلاثية فى كأس الرابطة.

أهداف التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا

إنجلترا 2-0 أوكرانيا

حقق منتخب إنجلترا، الفوز على نظيره أوكرانيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

لوكسمبورج 0-6 البرتغال

سحق منتخب البرتغال، مضيفه لوكسمبرج، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "لوكسمبرج"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة، بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

مالطا 0-2 إيطاليا

استعاد منتخب إيطاليا توازنه من جديد بعد الفوز على مضيفه منتخب مالطا بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين ملعب "تاقلعي الوطني"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التى ستقام فى ألمانيا العام المقبل.

أهداف كأس الرابطة المصرية

الزمالك 0-3 البنك الأهلي

حسم البنك الأهلى تأهله لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 من عمر مسابقة رابطة الأندية المحترفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة