قلد الكبير أوى.. 4 أفكار مختلفة للتخلص من الشعور بالملل فى الحياة الزوجية

الأحد، 26 مارس 2023 04:30 م
قلد الكبير أوى.. 4 أفكار مختلفة للتخلص من الشعور بالملل فى الحياة الزوجية الكبير اوي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك في أن ما قام به الكبير في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، والذي يلعب دوره الفنان أحمد مكي، باصطحاب زوجته "مربوحة" والتي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد، إلى استشاري علاقات زوجية، واحدة من أهم الخطوات التي تساعدهم في التخلص من الملل الزوجي الذي يشعران به بعد مرور عام من زواجهما.

هذا ما يحدث بشكل عام في كثير من المنازل بعد خلق المزيد من المسئوليات والمهام الواجبات على الزوجين تنفيذها، لذا يستعرض" اليوم السابع" طرق مختلفة للتغلب على الملل الزوجي، وذلك وفقًا لما نشره موقع "crosswalk".

الكبير أوي
الكبير أوي

اغتنم الفرص العفوية للاستمتاع معًا

قد يكون تخصيص وقت لقضائه سويًا بعيدًا عن المهام المكلفين بها، فرصة مميز ومختلفة للتجديد من العلاقة الزوجية، وهذا ما قرر تنفيذه الكبير أوي، عندما كان يخطط للسفر مع مربوحة لتغير جو الروتين الذي يملأ حياتهم.

تحديد وقت للتغير

أنتم بحاجة إلى التخطيط عن قصد لطرق جديدة ومثيرة لتكون معا في جداولك الزمنية، مثل الذهاب في نزهات معا، أو حضور حفلات موسيقية، أو ممارسة الرياضة، أو الذهاب للمتاحف، أو ممارسة هوايتكم سويا، والسفر في رحلات معا إلى وجهات ممتعة وجديدة، وذلك بشكل منتظم بعيد عن المهام الروتينية، وتربية الأطفال.

مسلسل الكبير
مسلسل الكبير

اسعوا إلى التعلم ومناقشة شيء جديد معًا كل يوم

عليكم أن تكونوا متعلمين مدى الحياة، ولا تتوقفون عند شهادة معينة، فكل يوم العلم يتطور، ومهم مكنت مميزين في مجالكم، فيجب البحث دائما عما هو جديد به، لتتعلموه وتواكبوا الحياة بتطوراتها سويا، مع ضرورة أن تشاركوا ما تعلمتموه مع بعضكم البعض، وذلك بالإضافة إلى تعلم ونقاش ما يحدث في العالم، مثل الأحداث الجارية في الأخبار.

اعملوا على تحقيق أهداف أعظم

عليكم أن تستيقظوا يوما على أهداف جديدة في حياتكم سواء في عملكم أو في منزلكم في في تربية أطفالكم، أو حتى السعي للسفر لمكان جديد ومختلف، وبلد لم تزرها من قبل، فروح المغامرة والتجديد سوف تساعدكم على عدم الشعور بالملل، وتجعل حياتكم سعيدة ومتجددة.

مربوحة
مربوحة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة