أكرم القصاص - علا الشافعي

"واحد من الناس" يجبر بخاطر بائعة النعناع ويهديها مبلغا ماليا.. فيديو

السبت، 25 مارس 2023 05:19 م
"واحد من الناس" يجبر بخاطر بائعة النعناع ويهديها مبلغا ماليا.. فيديو واحد من الناس
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الدكتور عمرو الليثي بالحاجة "فوزية على" 70 سنة من إحدى محافظات الصعيد زوجها متوفى منذ 20 سنة، تبيع نعناع فى محافظة الجيزة حتى لا تمد يدها لأحد وتحمد الله على كل شئ". 
 
واستمع عمرو الليثي إلي الحاجة فوزية، والتى أوضحت أنها "تبيع ربطة النعناع بجنيه وتتحصل فى اليوم على 20 جنيها، أشترى بهم طعام، وبدعى الله سبحانه وتعالى أنه يسترنى دنيا وآخرة وما اتحوج لحد".
 
ووجه الليثي الشكر إلى الحاجة فوزية لكفاحها وصبرها ورضاها وعزة نفسها، قائلا: نحن نسير بسيارة المفاجآت ببرنامج "واحد من الناس" ونتقابل مع أهالينا بالمصادفة، وربنا أكرمنا بلقاك اليوم، وقام الليثي بإهداءها مبلغ 7 آلاف جنيه مساهمة من البرنامج لها ليساعدها على الحياة، وتمنى له الصحة والستر .
 
جدير بالذكر أن برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي يقدم حملة خير لكل الناس خلال شهر رمضان.
 
ويجوب فريق العمل بالبرنامج في شوارع ومحافظات مصر كلها يومياً على مدار 30 يوما من أيام رمضان، ويرصد أحلام الناس، ويحققها ليرسم البسمة على وجوه المصريين خلال حلقاته. 
 
ومفاجأة واحد من الناس "سيارة المفاجآت" والتي تحقق أماني وأحلام الناس يومياً وترسم البسمة علي شفاههم من خلال جوائز عينية ومالية كبيرة ورحلات عمرة مجانية،  يذاع برنامج "واحد من الناس" في الرابعة عصرًا يوميًا قبل الإفطار طوال شهر رمضان على شاشة الحياة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة