أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيقات: مستريحة المواد الغذائية فى مصر القديمة ارتكبت 10 وقائع سابقة

الجمعة، 24 مارس 2023 01:00 ص
التحقيقات: مستريحة المواد الغذائية فى مصر القديمة ارتكبت 10 وقائع سابقة محكمة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، أن السيدة المتهمة بالنصب على المواطنين فى منطقة مصر القديمة، اعترفت بارتكاب (10) وقائع عن طريق إقناع ضحاياها باستثمارها فى المواد الغذائية، باستدعاء المجنى عليهم جميعًا حضروا واتهموها بالنصب عليهم. 

 

وقررت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بقسم شرطة مصر القديمة، بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت لها تهمة النصب على المواطنين بالمخالفة لأحكام القانون. 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، فى ضبط سيدة بالقاهرة لقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية، وحرر محضر بالواقعة.

 

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) لتضررها من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليها والاستيلاء منها على مبلغ مالى بدعوى توظيفها فى تجارة المواد الغذائية "نظير أرباح شهريه" إلا إنها لم تقم بذلك أو رد المبلغ.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار اليه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة