أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة في خدمة الصائمين.. خطط للتعامل مع التكدسات المرورية المحتملة قبل الإفطار.. مساعدة كبار السن والحالات الإنسانية بالشوارع.. توفير أغذية بأسعار مخفضة.. وتوزيع كراتين رمضان على المناطق الأولى بالرعاية

الأربعاء، 22 مارس 2023 01:00 م
الشرطة في خدمة الصائمين.. خطط للتعامل مع التكدسات المرورية المحتملة قبل الإفطار.. مساعدة كبار السن والحالات الإنسانية بالشوارع.. توفير أغذية بأسعار مخفضة.. وتوزيع كراتين رمضان على المناطق الأولى بالرعاية مبادرة كلنا واحد
كتب: محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استعدادات مكثفة لوزارة الداخلية قبل 24 ساعة من بدء شهر رمضان، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث حرصت الإدارة العامة للمرور على نشر خدماتها في كافة ربوع الجمهورية لتسيير حركة الطرق ومنع وجود تكدسات مرورية، خاصة في أول أيام رمضان، لا سيما في وقت الذروة قبل انطلاق مدفع الإفطار.
 
وشددت قيادات المرور على الضباط والأفراد بالانتشار المكثف في الشوارع لتسيير حركة الطرق، ومد يد العون للمواطنين لا سيما كبار السن والحالات الإنسانية، والعمل على إيجاد حلول للتعامل مع أية تكدسات مرورية محتملة، خاصة أثناء ذهاب المواطنين لعملهم والطلاب لمدارسهم وجامعاتهم في وقت الصباح وأثناء العودة مرة أخرى.
 
وتواصل وزارة الداخلية تحت رعاية رئيس الجمهورية وتزامناً مع قرب حلول شهر رمضان فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية.
 
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
 
وتقرر زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 31 سلسلة تجارية بإجمالي 1074 فرع على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إقامة 4 معارض رئيسية "سرادقات" بالقاهرة والجيزة، وكذا 36 معرض فرعى أمام السلاسل التجارية المشاركة بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية.
 
كما تم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بــ 5 سيارات لكل قافلة وذلك لطرح السلع الغذائية "مستلزمات رمضان" وكذا السلع المعمرة والسجاد والمفروشات وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجا بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة وذلك طوال فترة المبادرة.. وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة.
 
الشرطة في خدمة الصائمين
الشرطة في خدمة الصائمين
 
وتواصل منظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية ، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك "موضحة على الصفحة الرسمية للوزارة، وكذلك الدفع بسيارات المنظومة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر احتياجا بمختلف المحافظات، يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.
 
وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلقت مبادرة لتوزيع عبوات غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية، فيما عُرف باسم " مبادرة مأموري المراكز وأقسام الشرطة".
 
الشرطة في خدمة الصائمين3
الشرطة في خدمة الصائمين3
 
هذه التحركات الإنسانية من وزارة الداخلية، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين لاسيما تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للأسر بالمناطق الأولى بالرعاية، تُعيد رسم البسمة على وجوه المواطنين، وتؤكد أن "الشرطة في خدمة الشعب"، لم يعد شعارًا يتردد، وإنما واقع يتجسد على الأرض.
 
الشرطة في خدمة الصائمين (2)
الشرطة في خدمة الصائمين (2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة