الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديو

الأربعاء، 22 مارس 2023 01:43 م
الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الأيام القادمة.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أنه كشفت آخر خرائط الطقس والنماذج العددية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أولى حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية خلال ربيع 2023، فمن المتوقع تأثر البلاد يومى الجمعة والسبت المقبلين 24 و 25  مارس 2023، بإمتداد منخفض البحر الأحمر ( منخفص السودان )، مصحوبا بمد رطوبة عالى يؤثر على مناطق من شمال البلاد و سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد، ويصاحبه منخفض جوى متعمق فى طبقات الجو العليا.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن ذلك يعمل على سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على عدة مناطق، كما تنشط الرياح على بعض المناطق.

ويشهد اليوم الأربعاء، ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء و جنوب الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية ، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ويتوقع أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة على مناطق من أقصى غرب البلاد، وشبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة