أكرم القصاص - علا الشافعي

كل التفاصيل الخاصة بالإفراج عن الغارمين والغارمات قبل رمضان.. فيديو

الثلاثاء، 21 مارس 2023 09:09 م
كل التفاصيل الخاصة بالإفراج عن الغارمين والغارمات قبل رمضان.. فيديو جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تلفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، استعرضت تفاصيل إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بالعفو الرئاسي عن كل الغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارمة، وكذلك الإفراج عن الغارمين.

وقال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بالعفو الرئاسى عن كل الغارمين والغارمات، ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل، والإفراج عنهم قبل حلول شهر رمضان المعظم.

وأضاف وزير الداخلية خلال كلمة له ضمن فعاليات احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2032: "عدد الغارمين والغرامات 85.. 40 سيدة و45 رجلا.. وتم تنفيذ قرار وتوفير مساعدة إعانة لهذه الأسر خلال شهر رمضان".

وبناء عليه أعلنت وزارة الداخلية خلو مراكز الإصلاح والتأهيل للمرة الأولى من الغارمين والغارمات.

وذكرت الداخلية في بيان رسمي لها، إنه «استمرارًا للجهود المبذولة تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى (سجون بلا غارمين أو غارمات) وتنفيذًا لقرار الرئيس بالإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة عن عدد من المحكوم عليهم من الغارمين والغارمات فقد قام قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية بتنظيم احتفالية بمركز إصلاح وتأهيل وادى النطرون تم خلالها الإفراج عن 85 من الغارمين والغارمات بعد سداد مديونياتهم.. لتخلو مراكز الإصلاح والتأهيل من الغارمين والغارمات لأول مرة.

وأضافت: "يأتى ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء وتفعيل أساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة