أكرم القصاص - علا الشافعي

قيادات التحالف الوطنى: نحن ضلع أساسى من أضلاع التنمية فى مصر.. مصطفى زمزم: أى طالب سيحصل على تقدير تراكمى امتياز بالجامعة الحكومية سيحصل على منحة دراسية.. محمد سيف: نعمل بمنتهى التجرد

السبت، 18 مارس 2023 12:54 ص
قيادات التحالف الوطنى: نحن ضلع أساسى من أضلاع التنمية فى مصر.. مصطفى زمزم: أى طالب سيحصل على تقدير تراكمى امتياز بالجامعة الحكومية سيحصل على منحة دراسية.. محمد سيف: نعمل بمنتهى التجرد التحالف الوطنى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف قيادات مبادرة التحالف الوطنى، تفاصيل أنشطتها للأسر الأكثر احتياجا، حيث قال محمود فؤاد عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن مبادرة كتف في كتف هي إحدى مبادرات التحالف الوطنى، متابعا: المؤسسات التابعة للتحالف الوطنى تجمعت وعملت مع بعضها منذ حوالى عام ونجحت ووصلت لمناطق أكثر ومستحقين أكثر.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، في تصريحات لبرنامج مانشيت، المذاع على قناة سى بى سى، أن التحالف الوطنى بأعضائه ضلع أساسى من أعضاء التنمية في مصر، متابعا :"المجتمع المدنى في مصر بخير ويمتلك إمكانيات على الأرض كبيرة ويستطيع جمع أموال كثيرة وهناك حوكمة في الصرف".

وتابع عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى،:نعمل في مجال الغذاء والصحة والتمكين الاقتصادى من خلال مئات الالاف من المشروعات للتمكين الاقتصادى للمرأة ، والتبرعات كلها من مصريين.

فيما محمد سيف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إننا جميعا في التحالف الوطنى للعمل الأهلى نعمل بمنتهى التجرد من مؤسساتنا وجمعياتنا .

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، خلال برنامج مانشيت، أن كل مؤسسة في التحالف تعمل بالتعاون مع جميع المؤسسات من أجل تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا .

وقال مصطفى زمزم، عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، إن ما حققه التحالف الوطنى في مبادرة كتف في كتف هو إنجاز كبير،  الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد به خلال احتفالية اليوم.

وأضاف عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، خلال برنامج مانشيت، المذاع على قناة سى بى سى ، أن الفكرة في مبادرة كتف في كتف ليست في مساهمة غذائية ولكن نموذج مشرف لفكرة التكافل والتكامل بين المجتمع المدنى وأحزاب وقطاع حكومي والجميع ساهم فيه.

وأوضح عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى، أن كتف في كتف ليست فقط 4 ملايين مساهمة غذائية ولكن أصبحنا 6 ملايين مساهمة غذائية، لتصل الخدمة لـ30 مليون مستفيد ، وهناك 400 ألف أسرة سيتكفل بهم التحالف الوطنى بحيث يكون هناك استدامة في تقديم الخدمة .

ولفت مصطفى زمزم، إلى أن التحالف الوطنى بدأ بأول 1000منحة للطلاب المتفوقين للجامعات التكنولوجية، متابعا: أي طالب في الجامعة التكنولوجية غير قادر على دفع المصروفات سنساعده، ومن يحصل على تقدير تراكمى امتياز، سيحصل على منحة دراسية للماجستير والدكتوراه قيمتها 50 ألف جنيه، متابعا: بدأنا بـأول 10 مليون .

ونظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية "كتف في كتف"، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة "كتف في كتف" التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة