أكرم القصاص - علا الشافعي

سناء منصور تشيد بـ"كتف في كتف": المصري معروف بالجدعنة

السبت، 18 مارس 2023 06:29 م
سناء منصور تشيد بـ"كتف في كتف": المصري معروف بالجدعنة سناء منصور
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشادت الإعلامية سناء منصور، بمبادرة كتف في كتف، أكبر مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتي حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفاليتها أمس الجمعة، في ستاد القاهرة الدولي.
 
قالت "منصور" خلال برنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة "dmc": "المصريون معرفون بالجدعنة دائمًا، وروح الخير لديهم موجودة منذ أيام الأوقاف، كان لدى بعضهم أطيان ويخصصون جزءً منها لعمل الخير وتقديمه للآخرين الاكثر احتياجًا".
 
أضافت الإعلامية، أن المصريين يمدون يد المساعدة للقريب والغريب على حد سواء، موضحةً: "بالأمس، تابعنا على الهواء مباشرة احتفالية مبادرة مهمة جدا تبرز دور المصريين في الخير، وهي مبادرة كتف في كتف، أكبر مبادرة للعمل الخيري في تاريخ مصر، وتستهدف مساعدة الأسر الأكثر احتياجا بمناسبة شهر رمضان الكريم".
 
أشارت، إلى أن المبادرة الاكبر للتحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي استهدفت توزيع 6 ملايين كرتونة مساعدات غذائية لكل محافظات مصر، وسط مشاركة مئات المتطوعين من الشباب والبنات واحيانا الأطفال، حيث عمل المتطوعون بكل طاقتهم في كل محافظات الجمهورية للتأكيد على حبهم وعطائهم وتوصيل المساعدات الغذائية للملايين الأسر في بلدنا الحبيبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة