مجموعة الزمالك.. الترجى يتأهل إلى ربع النهائى بالتعادل مع المريخ.. فيديو

الجمعة، 17 مارس 2023 05:04 م
مجموعة الزمالك.. الترجى يتأهل إلى ربع النهائى بالتعادل مع المريخ.. فيديو الترجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق الترجى التونسى إلى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع نظيره فريق المريخ السودانى بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الجمعة فى ليبيا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا موسم 2022 / 2023.

جاء الهدف الوحيد فى الدقيقة 23 عبر اللاعب محمد على بن حمودة، بعد هفوة من مدافع المريخ الذى كان يتحدث مع الحكم، ولم يشهد زميله الذى ينفذ رمية التماس، قبل أن ينقض عليها لاعب الترجي ويسجلها.

 

المريخ ضد الترجي

وبهذه النتيجة يحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد 5 مباريات، حيث فاز في ثلاث لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك، وتعادل مباراة اليوم.

في حين يَتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد  6 نقاط من انتصارين فقط، ثم المريخ المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيرا الزمالك في المركز الرابع برصيد أربعة نقاط.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الترجي على أرضه، وفي وسط جمهوره بهدف دون رد.

 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

يحل فريق الزمالك ضيفا شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة بالجزائر في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك في أربعة جولات بدور المجموعات بدوري الابطال حقق فوز وحيد، بعد الخسارة في اللقاء الافتتاحي على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السوداني على ملعب "الشهداء بنينا" في ليبيا قبل أن يهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة