أكرم القصاص - علا الشافعي

رؤساء الأحزاب يشيدون باحتفالية مبادرة كتف فى كتف.. الإصلاح والنهضة: الرئيس السيسى جمع حوله الأسرة المصرية.. حزب الأحرار: مصر تبعث رسالة طمأنينة.. المصريين الأحرار: اليوم بداية انطلاق أكبر عمل خيرى بالعالم

الجمعة، 17 مارس 2023 10:00 م
رؤساء الأحزاب يشيدون باحتفالية مبادرة كتف فى كتف.. الإصلاح والنهضة: الرئيس السيسى جمع حوله الأسرة المصرية.. حزب الأحرار: مصر تبعث رسالة طمأنينة.. المصريين الأحرار: اليوم بداية انطلاق أكبر عمل خيرى بالعالم جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الأحزاب السياسية، باحتفالية مبادرة كتف في كتف، حيث قال الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن افتتاح مبادرة "كتف فى كتف" التى حضرها الرئيس السيسى اليوم باستاد القاهرة، شهدت يوم من السعادة وبهجة، وكل يوم يؤكد المصريين معدنهم، لافتا إلى أن الرئيس السيسى جمع حوله الأسرة المصرية ويعلمنا أننا إيد وحدة مهما كانت الأزمات.

 

وأضاف هشام عبد العزيز خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، شهدنا حماس وفرحة بالاستاد، موضحا أن المبادرة شديدة الروعة والجمال، مما يشجع على التطوع، وتعد نقلة فى المجتمع المصرى ويعبر عن التطور الاجتماعى بشكل معين.

 

وأكد هشام عبد العزيز أن المبادرة عملت الشباب قيمة مهمة من قيمة التعاطف والتكاتف معا، موضحا أن الرئيس السيسى كان سعيدا اليوم وشجع الشباب والفتيات الصغيرة، ويعطى الأمل، لافتا إلى أن مصر دولة عفية وبها خير فى أهلها ومجمعة فى أى وقت، وأن الرئيس السيسى دائما ما يؤكد لنا أنه يشعر بالمصريين ومتواجد معهم وسط ابناءه.

وتحدث طارق درويش رئيس حزب الأحرار الإشتراكيين، حول مبادرة "كتف فى كتف" التى افتتحها الرئيس السيسى اليوم باستاد القاهرة، وقال : إن مصر تبعث رسالة طمأنينة تؤكد تضافر الجهود وأن قوى الشعب المصرى التنموى، والتحالف المصرى التنموى هى قوة اقتصادية ناعمة تستهدف القضاء على أى صور العوز.

 

وأضاف طارق درويش خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن الشعب المصرى بكافة طوائفه قادر على أن يتخطى الأزمات بوحدة الصف وتضافر الجهود، والرؤى والالتحام مع قضايا المجتمع فى كافة المجالات واستهداف طبقة المحتاجين والبسطاء.

 

ولفت طارق درويش إلى أن الدولة المصرية ترى الصورة بشكل كبير، وأن العمل الأهلى التمنموى يستهدف شرائح فى المجتمع تصل إليها كل الاحتياجات، موضحا أن الحضور اليوم كان من جميع محافظات الجمهورية، مؤكدا أن هناك عمل مستمر بالمحافظات لتوفير المساعدات.

وتحدث الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، حول مبادرة "كتف فى كتف" التى افتتحها الرئيس السيسى اليوم باستاد القاهرة، وقال: "اليوم هو بداية انطلاق أكبر عمل خيرى فى العالم، وتلاحم ما بين الشعب والقائد مثال واضح ظهر اليوم"، لافتا إلى أن مصر ترد بشكل عملى على كل الادعاءات خاصة حقوق الإنسان.

 

وأضاف عصام خليل خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز: "مصر يجب أن تحصل على مرتبة عالية فى حقوق الإنسان، لأنها اليوم تعلن أكبر حدث فى العمل الاجتماعى ودعم اجتماعى على العالم"، موضحا أن التحالف الوطنى يشمل مجتمعات العمل المدنى والحكومة والقطاع الخاص والتى نتج عنها عمل مذهل.

 

وأشار عصام خليل إلى أن العمل قوى ومردوده جيد، ونتمنى أن يكون هناك نفس النظام تعاون ما بين الحكومة والقطاع الخاص وقطاع الأعمال فى مجالات الصناعة والزراعة لنصل لمرحلة متقدمة فى الاقتصاد المصرى ونتغلب على جميع الأزمات.

 

وأكد عصام خليل أن العمل التكاملى يعظم كل دور فيه، مما يعمل على وصول المساعدة للمستحقين، ومردوده جميل، ونأخذ منه عبر وأمثلة نرد بها على كل ما يقال عن الشباب والقيادات بالمجتمع.

ونظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، احتفالية "كتف في كتف"، بمشاركة أكثر من 60 ألف متطوع، وذلك احتفالًا بجهود آلاف المتطوعين الذين شاركوا خلال الأيام الأخيرة في تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين مساهمة غذائية، ضمن مبادرة "كتف في كتف" التى أطلقها التحالف لتوزيعها علي المواطنين الأكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بمشاركة 34 كيان تنموى يضم كافة مؤسسات العمل الأهلي في مصر، بجانب الاتحاد العام للجمعيات الأهلية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة