عضو بالتحالف الوطنى يكشف لتليفزيون اليوم السابع استعدادات كتف فى كتف.. فيديو

الخميس، 16 مارس 2023 03:00 م
عضو بالتحالف الوطنى يكشف لتليفزيون اليوم السابع استعدادات كتف فى كتف.. فيديو كتف فى كتف
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتى استعرض خلالها كافة التفاصيل الخاصة بمبادرة كتف فى كتف، واحتفالية انطلاقها غدًا.

وقال عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطنى التنموى، أنه متواجد فى استاد القاهرة لمتابعة الاستعدادات النهائية لانطلاق المبادرة غدًا، مضيفًا أنه وسط خلية نحل تعمل من أجل الخروج بأفضل شكل، وستنطلق التريلات المحملة بالأغذية لتجوب المحافظات بعد الاحتفالية مباشرة.

وتابع عبد الرحمن فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن مبادرة كتف فى كتف خير دليل على العطاء والحماية الاجتماعية المخططة بعد سنوات من عدم التنظيم، مشيرًا إلى أن التخطيط والتنظيم يجعل السلع تصل لمحتاجيها الحقيقيين بالمحافظات.

وأوضح عضو التحالف الوطنى التنموى أن مبادرة كتف فى كتف انطلقت من جنوب سيناء بالتحديد من مركزى الطور وشرم الشيخ، وبدأ التوزيع على الأسر هناك، وهو ما أدخل السرور عليهم، ووصلت المساعدات للأسر فى الوديان والطرقات الضيقة، مشيرًا إلى أن الرسالة هى: هنوصل بالمساعدات فين ما تكون، حتى لا يتبقى مصرى يحتاج لأى سلعة غذائية.

واختتم تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن المبادرات ولدت لتستمر، ولتلبى احتياجات المواطن فى كل المحافظات، وبالتأكيد ستستمر بعد شهر رمضان، طالما استمر الاحتياج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة